المتهمة
المتهمة


المتهمة بابتزاز مدير شركة:«استدرجته بعلم زوجي وتم تصويره عاريًا»

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 26 مايو 2019 - 12:03 م

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط شخص وزوجته لقيامهما بإبتزاز أحد الأشخاص وتهديده وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة.

 

البداية، عندما أبلغ  مدير إدارة إحدى الشركات قسم المرج، بتضرره من موظف سابق بالشركة، وزوجته، وقرر بأنه منذ حوالي شهرين قامت الثانية باستدراج المُبلغ لمسكنها، وعقب وصوله فوجئ بالمتهم الأول وهدده بسلاح ناري "طبنجة" وسلاح أبيض "مطواة"، وأجبره على خلع ملابسه وتصويره باستخدام هاتفه المحمول، وإكراهه على توقيع 4 إيصالات أمانة بملغ 200 ألف جنيه، وكذا عدد 2 إيصال أمانة على بياض.. عقب ذلك قام المتهم الأول بابتزازه، والاستيلاء على مبلغ 15 ألف جنيه نظير عدم التشهير به، وكذا مساومة شقيق المجنى عليه، وإجباره على التنازل له عن السيارة ملكه بموجب توكيل بيع بالشهر العقاري، وعلل قيامهما بذلك بسبب خلافات بينه والمتهم الأول حول العمل، وتأخره فى الإبلاغ خشية إفتضاح أمره.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقهما وراء إرتكابها، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة، وأدلت الزوجة، بقيام زوجها بمساعدتها في استقطابه، ثم تصويره، وأرشدا عن الإيصالات والهاتف المحمول وكارت ميمورى "يحويان مقاطع تصوير المجنى عليه" ، وطبنجة صوت المستخدمة فى الواقعة ، وقرر بيعه السيارة بمبلغ 150 ألف جنيه لأحد الأشخاص وشرائه بثمنها شقة بدائرة قسم شرطة بدر. 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة