النائب محمد عبد الله زين الدين
النائب محمد عبد الله زين الدين


«زين الدين» يطالب الحكومة بحل مشكلة الإسكان لـ 500 شاب بإدكو

حسام صدقة

الأحد، 26 مايو 2019 - 02:20 م

طالب النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب دائرة ادكو وأبو حمص بمحافظة البحيرة، حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بسرعة التدخل لحل مشكلة الإسكان لـ 500 شاب بمدينة ادكو بمحافظة البحيرة.

 

وقال «زين الدين» فى طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه، إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق، أن مايقرب من 500 شاب من إدكو تقدموا للحصول على شقه في إعلان وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وقاموا بدفع المقدمات والأقساط.

 

وذكر أن مدينة إدكو لا يوجد بها دعم في مجال الإسكان للشباب من أساسه منذ عام 1995، والآن وبعد ما نشاهده من مشروعات قومية عملاقة فى مجال الإسكان للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة في تلبية الاحتياجات الأساسية للمواطنين من الإسكان خاصة الفئات المستهدفة من الشباب ومحدودي الدخل، إلا ان الحكومة دائما تتجاهل مع سبق الإصرار والترصد مدينة إدكو من مشروعات الإسكان سواء الاجتماعى او الاقتصادى او الشباب.

 

وتساءل النائب محمد عبد الله زين الدين قائلا: ما هو ذنب شباب إدكو؟ ولماذا لم تستكمل وزاره الإسكان مشروع اسكان الشباب الذى أعلنت عنه عبر إعلان في الجريده الرسميه عن مشروع الإسكان ؟ مع العلم أن هذا حق شباب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة