نائب رئيس مجلس إدارة هواوي الاالمية
نائب رئيس مجلس إدارة هواوي الاالمية


هواوي: نستحوذ على 20 بالمائة من سوق هواتف الأندرويد بأوروبا

وائل نبيل

الأحد، 26 مايو 2019 - 05:09 م

 

أكد كين هو، نائب رئيس مجلس إدارة شركة Huawei، أن في أوروبا، يعتمد ما يقرب من ثلاثة أرباع مستخدمي الهواتف الذكية على هاتف يعمل بنظام Android تمثل حسابات Huawei حوالي 20٪ من هذا السوق.

 

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر بوتسدام حول الأمن السيبراني الوطني في ألمانيا، أنه تم فرض قيود، بناءً على مزاعم لا أساس لها، على هواوي Huawei من أجل تعطيل عمليات أعمالها، ما وصفه بأنه سلوك غير مبرر على الإطلاق.

 

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة هواوي، إلى أن قرارات الإدارة الأمريكية المتهورة يمكن أن تسبب الكثير من الضرر للمستهلكين والشركات في أوروبا، وهذا يضع سابقة خطيرة، ويتعارض مع قيم مجتمع الأعمال الدولي، ويقطع سلسلة التوريد العالمية ويعطل المنافسة العادلة في السوق، قد يحدث هذا لأي صناعة أو شركة أخرى في المستقبل إذا لم نواجه هذه المشكلات بشكل مشترك.

 

وتابع قائلًا : «يشرفني أن أتحدث في هذا الحرم الجامعي لجامعة بوتسدام، عندما وصلت في وقت سابق، قيل لي إننا في موقع تاريخي، حيث كان جدار برلين يقف ذات يوم، ذكرني هذا بحقيقة أننا لا نريد رؤية جدارًا آخر ولا نريد أن نخوض تجربة مؤلمة أخرى، بالمثل لا نريد بناء جدار جديد من حيث التجارة، ولا نريد بناء جدار جديد من حيث التكنولوجيا أيضًا، نحن بحاجة إلى نظام بيئي عالمي متكامل يمكنه مساعدتنا على تشجيع الابتكار التكنولوجي الأسرع ونمو اقتصادي أقوى».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة