مصطفى الفقي مصطفى الفقي

فيديو| الفقي: كنت أنقل الحقيقة لمبارك

محمد طه الأحد، 26 مايو 2019 - 07:34 م

حل رئيس مكتبة الإسكندرية د. مصطفى الفقي، ضيف في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، اليوم في السابعة إلا ربع مساءً، على فضائية "القاهرة والناس".

 

وقال مصطفى الفقي إنه كان ينقل الحقيقة لرئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك كما هي، طبقا لما يراه في الشارع، موضحا: "كان يستمع لكلامي ويقول لي أنت معندكش أخبار كويسة خالص".

 

وتابع: "انا كنت سكرتير مبارك السياسي وأوضح له الأمور وصححت لديه العديد من صور الأشخاص وكان يقتنع بذلك، فكان يحترم رجال الدين والقضاء ويرفض أن يقوم أحد المساس بهما".

 

ورد "الفقي" على مقولة أنه رجل لكل العصور، كونه متواجد في مجالات متعددة إعلامية ودبلوماسية وسياسية، موضحا بأنه لا يكره أحدًا، فأنا رجل المنصات المفتوحة وليس الغرف المغلقة، وأنا بالرغم من ذلك هاجمت مبارك في العديد من المقالات.

 

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.

 

وكانت حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصة دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وناهد السباعي، والكابتن مصطفى يونس، وصابرين، وخالد الصاوي وليلى غفران.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة