مصطفى الفقي مصطفى الفقي

فيديو| مصطفى الفقي يكشف مفاجآت عن «مبارك» في «شيخ الحارة»

محمد طه الأحد، 26 مايو 2019 - 08:06 م

قال د.مصطفى الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية أن مبارك كان يردد مقولة: «أنت راكب مراجيح الهوا»، وهي شهادة حق لي اعتز بها، كونه يعلم أنني لي ملاحظات على النظام، والجملة تعني أنني صاحب موقف بحسب رؤيتي.

 

جاء ذلك خلال حضوره كضيف في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، اليوم في السابعة إلا ربع مساءً، على فضائية "القاهرة والناس".

 

وتابع قائلًا: «مبارك منع سفري لمدة سنة بسبب قولي في أحد الندوات (الولايات المتحدة تنظر لسوريا باحترام وغير حب وتنظر لمصر بحب وغير احترام)».

 

وأضاف: «مرة مبارك قالي هتصلي العيد بكرة معايا، وذهبت له الساعة 5 صباحا بمسجد الحسين، وأعجبت بالروحانيات في المسجد، وتفاجأت بأن موكب الرئيس سيتحرك وذهبت مسرعًا وتركت حذائي، ومازحني مبارك بعدها قائلا: «كان في حد ضاعت جزمته».

 

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

 

وكانت حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصة دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وناهد السباعي، والكابتن مصطفى يونس، وصابرين، وخالد الصاوي وليلى غفران.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة