كوليبالي
كوليبالي


خاص| الأهلي: حسم أزمة كوليبالي مع النادي خلال شهر

أحمد بدرة

الأحد، 26 مايو 2019 - 08:51 م

 

أعلن نادي النجم الساحلي التونسي منذ قليل عن التعاقد مع لاعب النادي الأهلي الهارب الإيفواري سليماني كوليبالي من للانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الصيف القادم.

 

وكان اللاعب قد هرب من النادي الأهلي في عام 2017 بعدما قضى 5 شهور داخل القلعة الحمراء مدعيًا وقتها أنه عانى من الاضطهاد.

 

وفي تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم تحدث المستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي عن أزمة اللاعب وتوقيعه للنجم الساحلي.

 

افتتح المستشار حلمي عبد الرازق حديثه قائلا "لا علاقة لنا تماما بتوقيع اللاعب لأي نادي، فنحن نتعامل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم".

 

وتابع المستشار القانوني للنادي الأهلي "لدينا حكم من نهائي من الفيفا بتوقيع عقوبة مالية من اللاعب ثم حكم استئناف من المحكمة الرياضية الدولية يلزم اللاعب بنفس الغرامة".

 

وأستكمل حديثه قائلًا "بعد تلك الخطوات توجهنا للجنة النظام والانضباط وهي لجنة منوط بها مراقبة تنفيذ القرارات التي تصدرها ثم يعطي مهلة نهائية للتنفيذ وإذا لم ينفذ اللاعب القرار يتم إيقافه عن ممارسة اللعبة بشكل نهائي".

 

"منذ يومين تم إخطاري من قِبل الاتحاد الدولي للفيفا أننا اتخذنا كل الإجراءات القانونية التي تضمن حقوقنا"

 

وأختتم المستشار عبد الرازق حديثه قائلا "اللجنة حددت يوم 24 من شهر يونيو القادم كمهلة نهائية علمًا بأن النادي الأهلي يجب أن يرسل للفيفا إخطار رسمي باستلام المبلغ وإذا لم يحدث ذلك سيتم إيقاف اللاعب بشكل نهائي"

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة