هاني سلامة هاني سلامة

سيرين الكافوري تخلق لغز جديد لهاني سلامة في الحلقة 21 بـ"قمر هادي"

أحمد السنوسي الإثنين، 27 مايو 2019 - 04:53 ص

شهدت الحلقة 21 من مسلسل "قمر هادي" العديد من الأحدث المشوقة، وكانت بدايتها مع نجاح رجاء "رشدي الشامي" في الهروب من السجن ومحاولة البحث عن ابنته سمر "هاجر عفيفي", كما اعترف ادوارد "مؤمن نور" لهادي أبو المكارم" هاني سلامة" بأنه قام مع مروان" حمزة العيلي" بسرقة اللاب توب الخاص بيه والذي كان يوجد في مخزنة. 

كما قامت عديله "هالة فاخر" خالة سمر بالاتصال بهادي أبو المكارم ولكي تخبره بان القرش" احمد التهامي" هو من قام بخطف سمر, هذا إلى جانب قيام هادي بتسجيل لقاءه مع فيليب" تامر فرج" وهو يتحدث عن القرش وانه ليس من رجالة.

وحملت نهاية الحلقة لغز جديد تمثل في قيام سلمي" سيرين الكافوري" بالاتصال بهادي أبو المكارم" هاني سلامة" وإخباره بأنها هي سلمي الحقيقة وليست المزيفة لتنهي الأحداث بهذا الشكل الذي يحمل لغز جديد لمشاهدين، وهو أسباب اختفائها طيلة هذه المدة وما علاقتها بما يحدث لهادي أبو المكارم.

مسلسل "قمر هادي" من بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، إشراف عام على الإنتاج المنتج حسام شوقي .
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة