المصرف المتحد
المصرف المتحد


المصرف المتحد يطلق خدمة «يو بي دايموند» لكبار العملاء بـ9 فروع

شيماء مصطفى

الإثنين، 27 مايو 2019 - 01:07 م

 

أعلن اشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إطلاق خدمة UB Diamond المتميزة لكبار العملاء ب9 فروع على مستوى الجمهورية بالقاهرة وقريبا بالإسكندرية والدقهلية ومنطقة القناة، تحت شعار «UB Diamond – يو بي دايموند .. تجربة بنكية ببريق الماس».

وقال أشرف القاضي، إن المصرف المتحد قام بإجراء دراسة سوقية استغرقت حوالي 6 شهور قبل تدشين خدمة UB Diamond، بهدف تحديد الشرائح المستهدفة من عملاء المصرف المتحد وغير العملاء، كذلك تحديد نوعية الخدمات والحلول البنكية المتاحة لهم حاليا بالسوق. فضلا عن استطلاع رأي لتطلعات هذه الشريحة من العملاء لنوعية الخدمات الأكثر تطورا.

وأشار القاضي، إلى أن خدمة UB Diamond دايموند هى حزمة من الحلول البنكية والخدمات المصرفية العالية الجودة وفقا للمواصفات المصرفية الدولية، وذلك من خلال صالات وأماكن مخصصة داخل فروع المصرف المتحد صممت خصيصا لتلاءم طلبات هذه الشريحة الهامة من خصوصية وسرعة إنهاء معاملاتهم البنكية والانسيابية العالية في أداء الخدمة.

وأوضح أن عميل UB Diamond يتمتع بتجربة بنكية استثنائية وذلك عن طريق توفير حزمة من الخدمات والمنتجات التي صممت خصيصا لتناسب احتياجات تلك الشريحة الهامة والمتميزة من العملاء والتي تهمها في المقام الأول توفير الوقت الذي تقضية أثناء إنهاء معاملاتهم البنكية و كذلك جودة الخدمة المقدمة لهم.

وتتيح خدمة UB Diamond خاصية الاهتمام الكامل بالعميل من خلال توفير مدير علاقة عملاء مخصص لتنفيذ كافة متطلبات العميل بالسرعة والعناية الكافية. فضلا عن تقديم الاستشارات البنكية والمالية بهدف تنمية مدخراتهم واستثماراتهم.

و تم اختيار فريق عمل بفروع المصرف المتحد والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية علي اعلي مستوي من الكفاءة يدعمه فريق بمركز اتصالات المصرف المتحد لتلقي طلبات العملاء تليفونيا ولحظيا 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع.

وتستهدف خدمة UB Diamond الانتشار الجيد بحزمة الحلول البنكية الرقمية للأفراد و الشركات : المحفظة الرقمية – الانترنت البنكي - والموبيل البنكي . كذلك يتم تدشين صفحة مخصصة لعملاء UB Diamond علي موقع المصرف المتحد الاليكتروني والذي من خلاله يستطيع العميل التفاعل المباشر مع المصرف.

وتقدم UB Diamond مجموعة من الامتيازات المصرفية لعملائها منها : الإعفاء من مصاريف إصدار بطاقات الائتمان البلاتينية و بطاقات الخصم المباشر و كاش باك ودفاتر شيكات مصممة خصيصا لعملاء دايموند. كذلك حزمة من الأوعية الادخارية وحسابات التوفير بعائد تصاعدي مميز .

أما لأصحاب الشركات من عملاءUB Diamond فهناك حلول بنكية متعددة بهدف إدارة السيول النقدية لديهم فضلا عن باقة من المدفوعات الالكترونية الحكومية و الغير حكوميه منها سداد الجمارك و الضرائب و التعاملات البنكية بالجهات الحكومية . و كذلك تخفيضات خاصة علي بعض المصاريف الأخرى مثل مصاريف الاعتمادات الستندية و خطابات الضمان .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة