صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


وظائف جديدة بمحافظة القليوبية .. تعرف على المستندات المطلوبة

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 27 مايو 2019 - 11:42 م

أعلنت محافظة القليوبية عن حاجاتها لـ 5 مهندسين تخصص تخطيط وتنمية عمرانية وتكنولوجيا المعلومات للعمل بصفة مؤقتة بالإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية وعلى الراغبين التقديم عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة ولمدة اسبوع من نشر الاعلان أو بالإدارة العامة للموارد البشرية بالمحافظة.

 

الشروط الواجب توافرها في المتقدم كالتالي:-

 

أولا بالنسبة لوظيفة مهندس تخصص تخطيط وتنمية عمرانية أن يكون عضوا فى نقابة المهندسين وحاصل على تقدير جيد علي الأقل وخبرة لا تقل عن 3 سنوات بالمكاتب الاستشارية العاملة في قطاع المخططات الإستراتيجية والتفصيلية وإجادة تامة للحاسب الآلي والبرامج الهندسية المتخصصة وبالأخص برنامج ( نظم المعلومات الجغرافية GIS).

 

كما يشترط في وظيفة مهندس شبكات أخصائي تكنولوجيا ان يكون من خريجي كلية الهندسة نظم ومعلومات وحاسبات وخبرة لا تقل عن عامين وخبرة في CCNA.

 

وأشارت المحافظة إلى أن ضوابط الاختيار سوف تكون حسب الأسبقية الواردة في الترتيب النهائي في الامتحانات (التحريري والشفوي) وعند التساوي يفضل الأعلى في مرتبة الحصول علي المؤهل المطلوب ثم الدرجة الأعلى في ذات المرتبة ثم الأعلى مؤهلًا ثم الأقدم تخرجًا فالأكبر سنًا ثم الأكثر سنوات خبرة وألا يكون من العاملين بالجهاز الإداري للدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية.

 

والمستندات المطلوبة هي:

1- صورة من المؤهل الدراسي.مرفق الاصل 

2- صورة من كارنيه النقابة.

3- صورة من شهادة الميلاد المميكنة.

4- صورة من بطاقة الرقم القومي.

5- صحيفة الحالة الجنائية.

6- صورة من شهادة تادية الخدمة العسكرية 

7- شهادات الخبرة وعدد 6 صور شخصية 4*6

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة