أرشيفية
أرشيفية


النقل: لجان مفاجئة لمتابعة مستوى الخدمة بالسكة الحديد قبل العيد

نشوة حميدة

الثلاثاء، 28 مايو 2019 - 12:29 ص

أجرى وزير النقل جولة تفقدية بمحطة الأقصر للسكك الحديدية لمتابعة انتظام العمل بالمحطة، وخاصة مع رفع هيئة السكك الحديدية درجة الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك.

 

وتفقد شبابيك التذاكر ومنها شبابيك التذاكر المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، واطمئن على توافر منافذ وأكشاك بيع التذاكر بالمحطة بإعداد مناسبة لكثافة الركاب بها.

 

كما تابع تنفيذ المخطط الخاص بمنظومة الاكشاك الجديدة التي سيتم تعميمها على مستوى محطات الجمهورية وعلى عمل نفق المشاة بالمحطة.

 

والتقى عدد من الركاب الذين أشادوا بالتحسن في مستوى الخدمة المقدمة وانتظام مواعيد قيام القطارات وبالتعاقدات والمشروعات الجديدة التي تنفذها وزارة النقل لتحسين الخدمة المقدمة للركاب.

 

وشدد على مسئولي السكة الحديد بضرورة استمرار انتظام جداول التشغيل على جميع الخطوط والمحافظة على نظافة المحطات والقطارات والتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لتأمين خطوط ومحطات وقطارات السكك الحديدية على مستوى الجمهورية، وعدم خروج اي قطار من الورش إلا بعد التأكد التام من الحالة الفنية له، وكذلك انتشار كافة القيادات بمواقع التشغيل وتشكيل لجان مفاجئة لمتابعة مستوى الخدمة على كافة خطوط السكك الحديدية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة