محافظ الإسكندرية: 3 أشهر لإنهاء مشاكل الصرف الصحي بشرق المدينة
محافظ الإسكندرية: 3 أشهر لإنهاء مشاكل الصرف الصحي بشرق المدينة


محافظ الإسكندرية: 3 أشهر لإنهاء مشاكل الصرف الصحي بشرق المدينة

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 28 مايو 2019 - 11:24 ص

 

كلف الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية مسئولي شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بالانتهاء من التجهيزات النهائية للبدء الفوري في أعمال تنفيذ الحلول الهندسية التي تمت بالتنسيق بين الشركة وكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، لحل مشاكل تصريف تجمعات مياه الأمطار والصرف الصحي بمناطق الإقبال والفنون الجميلة وباكوس، وذلك لإنهاء معاناة تلك المناطق منذ عام ١٩٧٠م.

وشدد قنصوة على مسئولي الشركة بالإلتزام بسرعة إنجاز الاعمال والانتهاء منها خلال الوقت المحدد وذلك لعدم التأثير على الحركة المرورية، ومن المقرر البدء في تنفيذ الأعمال بدءا من ١٥ يونيو المقبل ولمدة ثلاثة شهور.

ووجه محافظ الإسكندرية مسئولي شركة الصرف الصحي، بالتنسيق مع إدارة المرور ومديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، للبدء في تنفيذ أعمال الصرف الصحي بكوبري منشا والتي تشمل إحلال فرع وتنفيذ مطبقه، علي أن تكون تلك الأعمال ضمن أعمال التطوير والرصف التي تتم حاليا به. ومن المقرر الانتهاء من الأعمال خلال ثلاثة أيام من بداية العمل.

جاء ذلك خلال الإجتماع الدوري الذي عقده المحافظ اليوم لمناقشة إجراءات واستعدادات شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الجهات المعنية بجميع الأحياء للقضاء على مشكلات الصرف الصحي واستعراض المشروعات الجاري العمل على تنفيذها. بحضور اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدى الحشاش، السكرتير العام المساعد، واللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، ورؤساء الأحياء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة