الإعلامي اليوناني بتروتوس كوستاس
الإعلامي اليوناني بتروتوس كوستاس


خاص| نهائي دوري أبطال أوروبا| كوستاس: اليونان ستشجع محمد صلاح وليفربول

عمر البانوبي

الثلاثاء، 28 مايو 2019 - 10:32 م

أكد بتروتوس كوستاس، الكاتب الصحفي والمذيع براديو ميتروبوليس اليوناني، أن الجماهير اليونانية تشجع ليفربول بحماس كبير، ومن المتوقع أن تتابع مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في تجمعات كبرى بالعاصمة أثينا وفي مختلف المدن.

 

ويقام نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد يوم السبت الموافق 1 يونيو المُقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وقال كوستاس في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن غالبية الجمهور اليوناني يميل لليفربول أكثر من توتنهام، وهناك روابط لمشجعي ليفربول في مختلف المدن اليونانية.

 

وأضاف الإعلامي اليوناني الكبير :" محمد صلاح جذب أنظار الجمهور اليوناني بموهبته الكبيرة والأرقام التي حققها خلال العامين الماضيين".

 

وعن توقعاته لنهائي دوري أبطال أوروبا قال كوستاس: "أعتقد أن توتنهام بذل جهدًا كبيرًا لبلوغ المباراة النهائية، واستهلك كثيرًا في الاحتفالات بالصعود، وبالتالي فإن كفة ليفربول أرجع لأسباب عديدة".

 

وتابع :" ليفربول أفضل من أياكس أمستردام على سبيل المثال، لأسباب في مقدمتها تميز لاعبيه بأداء جميع الأدوار والتنوع التكتيكي، على عكس أياكس الذي يلعب الكرة على الأرض فقط، في حين تعرض لهزيمة وانتكاسة أمام توتنهام في نصف النهائي بعد اعتماد الفريق الإنجليزي على الكرات الطولية والعرضية".

 

واختتم كوستاس :" في رأيي كفة ليفربول أرجع لخبرته السابقة بالمباراة النهائية في النسخة الماضية أمام ريال مدريد، بالإضافة إلى أن كلوب لديه الطموح الكبير ليثبت أنه مدرب النهائيات الكبرى بعد خسارات سابقة، كما أن لاعبيه أفضل من لاعبي توتنهام في الوقت الحالي، والدوافع لدى نجوم ليفربول لتحقيق اللقب أكبر".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة