الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية


محافظ الشرقية يؤكد على سرعة الانتهاء من نفق عرابى

سناء عنان

الأربعاء، 29 مايو 2019 - 02:55 م

 
قام د.ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة تفقدية للإطمئنان على سير أعمال إنشاء نفق "عرابي" بمدينة الزقازيق للربط بين شرق وغرب المدينة ولتحقيق السيولة المرورية المطلوبة وتقدر تكلفتة المبدئية 100 مليون جنيه.

واطمأن المحافظ، من مسئولي الشركة المنفذه عن معدلات الأداء ونسب التنفيذ في المشروع، مشدداً على سرعة الإنتهاء من الأعمال طبقاً للجدول الزمني ودخوله الخدمة في الموعد المحدد ليساهم في خلق محاور مرورية جديدة ويعمل على فك الإختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق .

وكلف المحافظ اللواء هشام الطويل، رئيس مدينة الزقازيق بضرورة رفع الإشغالات من أسفل نفق المشاة بميدان المحطة لتسيير الحركة المرورية للمواطنين و الحفاظ علي المظهر الحضاري بالمنطقة .

وشدد المحافظ على سرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة طبقاً للجداول الزمنية المحددة لتدخل الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء محافظة الشرقية.

وأجرى المحافظ حواراً مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها،مؤكدا ضرورة تعاون المواطنين مع الجهات المعنية بتنفيذ منظومة الجمع المنزلي للحد من إنتشار القمامة في شوارع وميادين المحافظة وللحفاظ على النظافة العامة والمظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة