محافظ القليوبية: جامعة بنها ستظل شريك أساسي وداعم رئيسي لإحداث التنمية بالمحافظة محافظ القليوبية: جامعة بنها ستظل شريك أساسي وداعم رئيسي لإحداث التنمية بالمحافظة

محافظ القليوبية: جامعة بنها ستظل داعم أساسي للتنمية

أحمد عبدالفتاح الأربعاء، 29 مايو 2019 - 04:52 م

شارك د. علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، في اجتماع مجلس جامعة بنها، والذي عقد اليوم الأربعاء، برئاسة د. جمال السعيد رئيس جامعة بنها، و د. حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الطلاب والتعليم وبحضور جميع عمداء كليات جامعة بنها.

 

وفي بداية الاجتماع، قدم المحافظ الشكر لأعضاء جامعة بنها، على الدعوة، ومقدمًا التهنئة لجميع قيادات وأعضاء هيئة التدريس ومواطني المحافظة بشهر رمضان وعيد الفطر المبارك، مؤكدا على الدور الحيوي للجامعة في خدمة المجتمع وأنها تعد بيت خبرة علمي متميز.

 

وأشاد المحافظ، بالدور التعليمي والمجتمعي لجامعة بنها باعتبارها بيت الخبرة للمحافظة وما تقدمه من استشارات فنية وخدمات مجتمعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين مشيرا أن الجامعة ستظل شريك أساسي وداعم رئيسي لإحداث التنمية المستدامة في كافة المجالات للمساهمة في تقدم ورقي المجتمع.

 

ورحب رئيس جامعة بنها بالمحافظ في بداية الجلسة، مؤكدًا أن الجامعة تفتح أبوابها دائمًا للتعاون مع المحافظة، واضعة كل إمكانياتها الفنية والعلمية لخدمة المشروعات التي تتبناها المحافظة.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة