مصطفي شعبان
مصطفي شعبان


مصطفي شعبان يواصل الهرب والبزاوي يفقد نجله في «أبوجبل»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 29 مايو 2019 - 06:03 م

شهدت أحداث الحلقة الـ 23 من أحداث مسلسل "أبو جبل"، الذي يقوم ببطولته النجم مصطفي شعبان، والمعروض على قناة on e، هروب مصطفي شعبان بعد اتهامه بارتكاب جريمة حرق وقتل أطفاله وسرقة 30 مليون جنيه .

 

وحاول مصطفى شعبان الوصول لمرتكب الجريمة وبالفعل توصل لخيط مهم عندما توجه لمحل استنساخ مفاتيح وتقريبًا سيصل لشخص يدعي "منجه" هو الذي قام باستنساخ المفتاح وحينما يصل إليه حسن أأأبو جبل سيعرف من هو مرتكب الجريمة.

 

كما شهدت الحلقة  تطور جديد في الأحداث حيث تفقد "رحاب" نجلاء بدر جنينها من زوجها "سعد" محمد دياب ويتم إجهاضها ويسيطر الحزن على أهلها بعد فقدان حفيدهم.

 

فيما نصب "وجيه" محمود البزاوى على "سعد" دياب، وحصل منه على ملايين الجنيهات، عن طريق بيع أرض ملك الدولة له دون علمه وذلك بعد أن طلب منه الشراكة في مشروع، ولم يكتف بذلك بل أبلغ الشرطة لتلقى القبض عليه.

 

وأنتهت أحداث الحلقة بدخول أحد الموظفين على "وجيه" وهو يبكى، ليخبره بمصرع أحمد أبنه بسقوطه من أعلى برج سكنى، ليدخل البزاوى في صدمة شديدة.

 

يذكر أن مسلسل "ابو جبل" يقوم ببطولته مصطفى شعبان ومحمد دياب ومحمد على رزق وعائشة بن أحمد ونجلاء بدر وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح من انتاج سينرجي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة