عمرو سلامة عمرو سلامة

خاص| عمرو سلامة: «ما وراء الطبيعة» حلم طال انتظاره.. وأطمح بوصوله للعالمية

محمود مصطفى الأربعاء، 29 مايو 2019 - 11:30 م

كشف المخرج عمرو سلامة، عن تفاصيل مسلسله الجديد "ما وراء الطبيعة"، والاتفاق مع المنصة الرقمية العالمية "نتفليكس" لعرضه، مؤكدًا أن العمل مستوحى من سلسلة تحمل ذات الاسم للروائي الراحل د. أحمد خالد توفيق.

وقال "سلامة"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إنه كان متابعًا شغفًا لسلسلة الفانتازيا منذ بداية طرحها، والتي حققت وقتها رواجًا كبيرًا، وبيعت منها أكثر من نحو 15 مليون نسخة، لافتًا إلى أن حلم حياته منذ بداية عمله في الإخراج هو تحويلها إلى عمل درامي.

وأضاف عمرو سلامة: "أتمنى يكون العمل على قدر توقعات قراء العمل الروائي ويشرف الدراما المصرية عالميًا"، مشيرًا إلى أنه يعكف حاليا على التحضير لمعالجة العمل دراميًا بمشاركة ورشة كتابة، والإعلان عن كافة تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة.

وعن غيابه عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2019، خاصة بعد النجاح اللافت الذي حققه مسلسله "طايع" الذي قدمه العام الماضي، قال "سلامة": "أنا مركز في الفترة الحالية أكثر على (ما وراء الطبيعة)، وكنت ناوي معملش مسلسل بعد (طايع) لأنه كان عمل مجهد جدًا، فقررت أريح السنة دي واشتغل على العمل الجديد وأحضره واكتبه براحتي".

وحول أكثر الأعمال الدرامية التي لفتت انتباهه في موسم دراما 2019، قال: "أكثر مسلسل تابعته هو قابيل بسبب علاقة الصداقة التي تجمعني بمخرج العمل كريم الشناوي، وأبهرني بصراحة جدًا، وشايف العمل مقدم بجودة عالمية".
 


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة