تكريم حافظي القرآن
تكريم حافظي القرآن


محافظ القليوبية يشهد احتفالية ليلة القدر ويكرم عددا من المتفوقين في حفظ القرآن

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 30 مايو 2019 - 02:04 ص

شهد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، احتفالية مديرية الأوقاف بليلة القدر بمسجد ناصر بمدينة بنها، بحضور الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب السعدني السكرتير العام المساعد والأستاذ حمدي سلامة رئيس مجلس مدينة بنها.

 

وشارك في الحفل الشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة الأوقاف والأستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية واللواء نبيل عدلي مدير ادارة مرور القليوبية وأعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة.

 

وبدأ الاحتفال بقراءة القرآن الكريم من الطفل الكفيف عبدالله حامد السيد ثم الطالبة مريم الغزالي ثم إبتهالات من الطالب محمد الاعصر ثم قام السيد المحافظ بتسليم شهادات تقديرية وجوائز مالية.

 

وأعرب المحافظ عن سعادته بحضور هذه الاحتفالية التي تعد من نوع خاص وهي تكريم حفظة القرآن الكريم مهنئا الفائزين وأولياء أمورهم الذين بذلوا الجهد الكبير في سبيل وصول أولادهم لهذه المنزلة ومؤكدا تقديره للقائمين على تنظيم المسابقة وأكد أن الجائزة الكبرى هي توفيق الله للفائزين من الطلائع والشباب وأن يسر لهم حفظ كتابه الكريم.

 

مشددًا على ضرورة العمل بالقرآن والاقتداء بتعاليمه وترجمة ذلك على أرض الواقع من خلال السلوكيات الإيجابية والأخلاق والمعاملة الكريمة بين الناس وبذلك يكون حافظ القرآن مصدر للخير والبركة لمصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة