الزمالك
الزمالك


الليلة| الزمالك يسعى لتخطي عقبة الإنتاج الحربي لمطاردة الأهلي

محمد عادل سالم

الخميس، 30 مايو 2019 - 05:30 ص

يلتقي الفريق الأول بنادي الزمالك مع الإنتاج الحربي، في المباراة التي تجمعهما في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، الخميس، على ستاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة ٣١ من مسابقة الدوري الممتاز.


 

يدخل الفارس الأبيض المباراة بمعنويات عالية بعد حصد لقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه وبالتالي يسعى لاستكمال حصد بطولة الدوري بالفوز في جميع المباريات الخمسة المتبقية له في الدوري وأولها الإنتاج الحربي، خاصة وأن الأهلي يحتل حاليًا المركز الأول برصيد 74 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، ويتبقى له مواجهة المقاولون والزمالك، فيما يتبقى للأبيض مواجهة الإنتاج وحرس الحدود والجونة والإسماعيلي، ثم الأهلي.

 

وأعلن السويسري كريستيان جروس ،المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الإنتاج الحربي، وضمت كلا من :

 

في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش - عمر صلاح.

 

في خط الدفاع : محمود علاء - محمد عبد السلام - محمود حمدي الونش - محمد عبد الغنى - حازم امام - كماتشو -  حمدي النقاز - عبد الله جمعة.

 

في خط الوسط : محمود عبد العزيز - محمد حسن – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما - أيمن حفني - إبراهيم حسن - محمد ابراهيم - احمد زيزو.

 

في خط الهجوم : خالد بوطيب - حميد أحداد.

 

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 66 نقطة، من 29 مباراة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة