سيارة بى ام دبليو الجديدة طراز X1 سيارة بى ام دبليو الجديدة طراز X1

شاهد| سيارة بي إم دبليو 2020 الجديدة طراز X1

رضا خليل الخميس، 30 مايو 2019 - 06:59 ص

كشف موقع «موتور وان » الامريكي المتخصص فى  أخبار لسيارات أن  شركة بي إم دابليو تستعد  لإزاحة الستار رسميا عن نسخة 2020 الجديدة من طراز X1 خاصة بعد ظهورها للمرة الأول الصيف الماضي بعدة إطلالات مموهة أثناء اختبارها .

 وذكر الموقع الامريكي أن اللقطات الرسمية الأولى للطراز الجديد، «X1» لشركة بي إم دابليو والتي تمثل الجيل الأول من فئة 1 Series، التابعة لفئات X من بي إم دابليو حيث أن هذا الطراز X1، شهد تعديلات في تصميم الكشافات الأمامية بخلاف النسخ التقليدية من فئة X، في حين منح الطراز نفس الواجهة المميزة المضافة لكل من طراز X5 و X7.

وتابع الموقع الامريكي أن السيارة الجديدة من الداخل، أضيف للطراز X1 شاشات داخلية بحجم 8.8 بوصة، لعرض البيانات الخاصة بنظام التشغيل، وصنعت مقاعد السيارة من جلود Dakota الفاخرة.

وعن إمكانيات المحرك، ذكر « الموقع الامريكي » أن الطراز الجديد من بي إم دابليو يعمل بمحرك توربيني بسعة 2.0 لتر ينتج قوة تصل لـ 228 حصانا مع ناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بثماني سرعات.

وتطرح سيارة بي إم دابليو الجديدة X1 نهاية عام 2019 الجاري بالولايات المتحدة، على أن تكشف الشركة البفارية عن تكلفتها الرسمية قبل الطرح مباشرة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة