الدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة بوابة مصر للعالم الرقمية الدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة بوابة مصر للعالم الرقمية

مبادرة جديدة لتوفير فرص عمل للشباب بدخل 10 آلاف جنيه شهريًا

مي سيد الخميس، 30 مايو 2019 - 11:04 ص

 

دعت د. ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة بوابة مصر للعالم الرقمية ‪EG GATE التابعة لصندوق تحيا مصر الشباب للاستفادة من مبادرة جديدة للشركة باسم شغلك عندنا توفر فرص العمل غير التقليدية التي تتيحها البوابة والتي تحقق دخلا للفرد بنحو 10 ألاف جنيه شهريًا، من خلال العمل في التسويق الالكتروني للمقاصد السياحية المصرية والصناعات المصرية.

وقالت ان الشركة نجحت في تكوين شبكة واسعة من الشركاء في الاسواق الخارجية عبر حزمة من الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون لتسهيل نفاذ المنتجات المصرية للأسواق المستهدفة خاصة في الاسواق العربية والأوروبية والأفريقية بهدف زيادة حصة مصر من التجارة الالكترونية بتلك الاسواق خاصة بأسواق أفريقيا التي يتزايد الاهتمام بها حاليا نظرا لما تسجله التجارة الالكترونية بأسواقها من نسب نمو متزايدة.

 

وأشارت إلى ان الدراسات العالمية تتوقع نمو كبير في حجم التجارة الالكترونية عالميا ليرتفع نصيبها من إجمالي حجم التجارة العالمية من نحو 10.2% عام 2017 الي نحو 17.5% عام 2021، مما يوفر فرصة كبيرة لنمو الصادرات المصرية عبر الاخذ بأفضل آليات التسويق الالكتروني والخدمات المتعددة التي تقدمها بوابة مصر الرقمية، التي تشمل الترويج الكترونيا بآلية الواقع الافتراضي والتصوير ثلاثي الابعاد، وتخصيص منصة الكترونية لكل منتج متعاقد مع بوابة مصر الرقمية فيما يشبه المتجر ليعرض من خلالها منتجاته.

 

وأضافت أن من المزايا التي تقدمها البوابة للمنتجين المصريين أفضل وسائل الدفع الالكتروني لتحصيل قيمة مبيعاتهم وشبكة من التعاقدات مع افضل شركات الشحن علي مستوي العالم بحيث يتم شحن المنتجات المباعة الكترونيا الي جميع انحاء العالم في اقل زمن واقل تكلفة شحن مما يدعم تنافسية المنتجات المصرية.

 

وأكدت الدكتورة ميناس ان قطاع التجارة الالكترونية بالشركة يضم 4 ادارات مختلفة منها الصناعية والمنتجات اليدوية بالإضافة الي تطوير الاعمال ثم الشحن ، حيث نعمل علي تسويق هذه المنتجات الكترونيا عبر بوابة مصر الرقمية وأيضا من خلال "ابلكيشن" علي التليفون المحمول بهدف تعظيم قيمة الصادرات المصرية.

 

وقالت ان شركاء بوابة مصر الرقمية من الصناع المصريون يتزايد عددهم بشكل سريع حيث نروج لمجموعة متنوعة من المنتجات المصرية مثل الحرف اليدوية والسلع التراثية والمنتجات الجلدية والملابس الجاهزة والأحذية والإكسسوارات والفخار ومستلزمات المنزل بشكل عام، كما انهم يأتون من عدة محافظات علي رأسها القاهرة والإسكندرية ودمياط والفيوم وأسوان والبحر الاحمر ممثلة في مدينة الغردقة واخيرا مدينة دمنهور.

 

وأشارت إلى أن بوابة مصر الرقمية تنظم دورات تدريبية للصناع في التصميم والتسعير ورفع الجودة حيث نحرص على اختيار المنتجات المصرية الصنع والتي تتمتع بأفضل جودة، لضمان رضا المشترين واستمرارهم في التعامل مع بوابة مصر الرقمية.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة