المضبوطات
المضبوطات


جمارك بورسعيد تضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من البانجو بمنفذ الشاحنات

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 30 مايو 2019 - 12:40 م

تمكنت الإدارة العامة للمنافذ الجمركية بجمارك بورسعيد برئاسة جمال نصار مدير عام الإدارة بالتنسيق مع شرطة المنافذ من ضبط محاولة تهريب كمية من نبات البانجو المخدر الممنوع حيازته أو تعاطيه أو استيراده أو تصديره .

 

حيث أنه بناءً على إخبارية مشتركة إلى السيد حسن مدير إدارة المنافذ الجمركية بالتنسيق بين إدارة منفذ الشاحنات الجمركي والمقدم محمد عدس رئيس مباحث منافذ بورسعيد، والرائد محمود مكين بمباحث المنفذ بوجود معلومات مفادها إعتزام  ا . م . ا من المنزلة دقهلية سائق السيارة رقم  ط ب ر  4512 تهريب وإخفاء كميات المواد المخدرة داخل جسم السيارة.

 

وتم ترقب وصول السيارة للمنفذ وتشكيل لجنة جمركية أمنية مشتركة لتفتيش السيارة من محمد مختار ورجب جميل مأمورى الوردية والسادات طاهر ومجدي صلاح مكافحة تهرب جمركى بحضور يسري رجب رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد.

 

ووصلت السيارة لمنفذ الشاحنات الجمركى فتبين أن السائق لا يحمل بطاقة تحقيق الشخصية وبتفتيش السيارة تبين وجود 185 لفافة بشريط لاصق بيج اللون بداخل كل منها كيس بلاستيك أسود اللون بأسفله ورق بيج اللون يحتوى على نبات عشبى أخضر اللون جاف تظهر منه رائحة نفاذة يشتبه أن يكون نبات البانجو المخدر بوزن إجمالي 407 كيلو تقريبا مخبأة بمخزن سرى مصنع بطول شاسية مقطورة السيارة عن طريق غلق من أسفل بصاج بطول المقطوره وله باب من الإمام خلف كبينة السيارة والممنوع حيازته وتعاطيه طبقا لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته

 

وقرر يسرى رجب رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد اتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على السيارة والمضبوطات وإحالة المتهم للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

 

بورسعيد

بورسعيد

بورسعيد

بورسعيد

بورسعيد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة