صورة أرشيفية صورة أرشيفية

لمحدودي الدخل.. 4 مقاصد سياحية مصرية لقضاء «مصيفك»

مي سيد الخميس، 30 مايو 2019 - 03:11 م

تقترب الاحتفالات بعيد الفطر المبارك وتكثر الإجازات، ومع ارتفاع مستوى المعيشة يبحث الكثير من العائلات إلى مقاصد سياحية متوسطة الإنفاق، لذلك نرصد لك أبرز المقاصد السياحية المصرية «على قد الأيد».


الإسكندرية 

تتميز الإسكندرية بأنها أحد أجمل المقاصد  السياحية المصرية وبها أماكن كثيرة للفسح والشواطئ الرائعة وأيضا أماكن شهيرة بمأكولات بحرية لذيذة، ومع كل هذا تعد الإسكندرية مقصدًا سياحيًا رخيصًا، لأن بإمكانك أن تستأجر شقة أو غرفة في فندق 3 آو 4 نجوم ومتوسط، فالأسعار هناك من 150 جنيه إلى 350 جنية لليوم .


ويوجد بإسكندرية أكثر من شاطئ به فنادق سياحية للإقامة مثل العجمي، النخيل ، ميامي، ومتوسط  الإقامة من 200 جنيه للفرد  في الليلة إلى 500 جنيه.

 

مرسى مطروح 

يوجد  في مرسى مطروح أجمل الشواطئ المصرية التي حرص الكثير من المخرجين المصريين أن يصوره فيها أفلامهم في الزمن الذهبي للسينما المصرية، مثل شاطئ عجيبة، شاطئ الغرام، شاطئ كليوباترا وشاطئ الروميل، وتتراوح متوسط أسعار مرسى مطروح في بين 200 جنيه إلى 600 جنيه للفرد في الليلة.

 

الإسماعيلية 

على الرغم من صغر محافظة الإسماعيلية، إلا أنها تعد من أجمل وأهدى المقاصد السياحية المصرية، و بها شواطئ رائعة ومنتجعات سياحية قليلة ولكن 5 نجوم مثل قرية أبو سلطان، وتتراوح الأسعار هناك من 150 جنيه إلى 300 جنيه للفرد في الليلة.


رأس البر 

تعد رأس البر من أجمل المقاصد السياحية المصرية «على قد الأيد»، فبها شواطئ جميلة بمياه فيروزية رائعة، وتتراوح أسعار إيجار الشقق هناك من 150 جنية إلى 350 جنية للليلة .

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة