خلال تفقد الامتحانات خلال تفقد الامتحانات

صور| المحرصاوي يتفقد لجان امتحانات كلية التمريض بجامعة الأزهر

إسراء كارم الخميس، 30 مايو 2019 - 03:50 م

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، الخميس 30 مايو، يرافقه الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات، سير لجان الامتحانات بكلية التمريض بالقاهرة.


وحرص رئيس الجامعة، خلال الجولة؛ على إجراء حوار مباشر مع الطالبات، حيث استمع إليهن بشأن مطابقة أسئلة الامتحانات للمواصفات، وعدم خروجها عن المقرر والمشروح في المحاضرات.


ووقف على جاهزية اللجان بالإضاءة الكافية والمناسبة وبها كافة سبل الراحة ليؤدي الطالبات الامتحان في جو مريح يسوده الهدوء والنظام.


وأشاد المحرصاوي خلال الجولة بمستوى طالبات كلية التمريض، مؤكدا أن مهنة التمريض تعد أسمي المهن لدورها في تخفيف الآلام عن المرضى لذا يطلق علي من يعمل بها ملائكة الرحمة في الأرض، مناشدا طالبات الكلية الالتزام بالمنهج الأزهري الوسطي والقيام بدورهن كما ينبغي لخدمة المجتمع والبشرية.


وأكد أن الجامعة وقياداتها وجميع العاملين بها في خدمة الطلاب والطالبات أولًا وأخيرا وأن بابه مفتوح دائما للاستماع لهم وتلبية طلباتهم، مشيرًا إلى أن الكنترولات بجميع الكليات تباشر عملها بدقة وبانتظام لسرعة الانتهاء من رصد الدرجات أولا بأول، لإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن بعد الانتهاء من أعمال الامتحانات.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة