صندوق تحيا مصر يمد "أطفال السجينات" بلبس العيد ضمن مبادرة "دكان الفرحة" صندوق تحيا مصر يمد "أطفال السجينات" بلبس العيد ضمن مبادرة "دكان الفرحة"

ضمن مبادرة "دكان الفرحة"..

صندوق تحيا مصر يمد «أطفال السجينات» بلبس العيد

أمنية فرحات الخميس، 30 مايو 2019 - 07:36 م

 وزعت "جمعية رعاية أطفال السجينات" برئاسة الكاتبة "نوال مصطفى" ملابس العيد على أكثر من 200 سيدة وأطفالهن أمس الأربعاء الموافق 29 مايو؛ وذلك ضمن مبادرة دكان الفرحة المُدشنة من قبل صندوق تحيا مصر. 

ومن جهتها قالت الكاتبة نوال مصطفى إن يوم توزيع لبس العيد هو يومًا خاصًا جدا؛ إذ أدخل الفرحة على قلوب مستفيدات الجمعية وأطفالهن، وعبرت قائلة:"شعرت بالسعادة عندما رأيت الرضا في عيون بطلاتي". 

كما تقدمت الحاصلة على لقب صانع الأمل بالشكر إلى صندوق تحيا مصر الذي قدم إلى الجمعية أكثر من 2000 قطعة ملابس ضمن مبادرة "دكان الفرحة" والتي تناسب الأعمار المختلفة داخل أسر المستفيدات. 

وتقدمت رئيس جمعية رعاية أطفال السجينات أيضًا بالشكر إلى فريق عمل الجمعية على مجهودهم المتواصل لتوفير كافة المساعدات وسبل الراحة لمستفيدات الجمعية، كما تمنت للسيدات حياة جديدة مليئة بالأمل والسعادة، مؤكدة على أنها تزرع قيمة الكرامة الإنسانية والعمل والقدرة على التفكير الإبداعي لدى السيدات بشكل دائم. 

وأوضحت أنه طوال شهر رمضان المبارك أقامت الجمعية العديد من الاحتفالات، من ضمنها حفل الإفطار السنوي الذي يضم نخبة المجتمع ومؤسسات المجتمع المدني، إلى جانب حفلة الإفطار السنوي لسيدات حياة جديدة وأطفالهن، كما قدمت الجمعية طوال الشهر المساعدات العينية. 
 


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة