اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي
اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي


فيديو| «المسماري»: فريق خبراء تركي يدعم الميليشيا في طرابلس

رضا خليل

الخميس، 30 مايو 2019 - 10:12 م

 

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يحتوي على تقرير مصور بعنوان «تركيا ترسل فريق خبراء لدعم الميليشيات في طرابلس»، ويكشف عن تصريحات اللواء أحمد المسماري المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي اليوم الخميس.

وكشف المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، عن وجود فريق عسكري تركي في طرابلس، منوهًا أن الفريق التركي مكون من 12 عسكريًا، قد وصلوا إلى ساحة طرابلس عبر طائرة تركية وصلت مطار مصراتة، مؤكدًا أن تركيا أرسلت المعدات  وطائرات دون طيار واستهدفت المدنيين وجلبت المرتزقة للقتال في صفوف المليشيات المسلحة. 

وأوضح «المسماري»، أن كل ما تم العثور عليه في التحقيقات، بشأن الإرهابيين الذين ألقي القبض عليهم، يدل على ارتباط الإرهابيين في ليبيا بالإرهابيين في مصر ودول أخرى، وهو خطر كبير يستهدف البشرية جمعاء، ويهدد الأمن والاستقرار الدوليين، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة ألقت القبض على الكثير من الإرهابيين، وقتلت الكثير من الأجانب والعرب في معارك الكرامة والشرف في ليبيا.
  
وأكد «المسماري»، استمرار الجيش الليبي في الدفاع عن مقدرات الشعب الليبي، لافتاً إلى أن رجال القوات المسلحة الليبية يقومون بمهامهم على أكمل وجه، قائلا: «فايز السراج لم يُعد شريكًا للسلام في ليبيا، وهو مجرد إرهابي».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة