خرائط جوجل
خرائط جوجل


ميزة جديدة في خدمة خرائط جوجل.. تعرف عليها

كريم هلال

الجمعة، 31 مايو 2019 - 04:50 ص

بدأت شركة جوجل الأمريكية في طرح ميزة جديدة في تطبيق خرائطها الشهير google maps وهي مؤشرات السرعة والحد الأقصى للسرعة، وقد أصبحت هذه الميزة متوفرة في 40 دولة على الأقل حول العالم، وفقا لـ لموقع TechCrunch المتخصص في الأخبار التقنية .

وتكمن الميزة الجديدة من جوجل فمثلاً : إذا كنت تقود على طريق مع فتح خرائط Google، فسوف يعرض الحد الأقصى للسرعة في زاوية من الشاشة، وسيُعلمك أيضا بموعد ظهور كاميرا مراقبة السرعة، وفقا لما أبلغ عنه مستخدمو Android.

 وعلى الرغم من عدم وجود أي تأكيد من جوجل حول هذا الأمر، أفادت الكثير من التقارير أن تنبيهات كاميرا السرعة موجودة حاليًا في “المملكة العربية السعودية، الأردن، فلسطين، أستراليا والبرازيل وبلغاريا وكندا وجمهورية التشيك وفنلندا واليونان والمجر والهند وإندونيسيا وإيطاليا والمكسيك وهولندا والبرتغال ورومانيا وروسيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وجنوب إفريقيا وإسبانيا والسويد والمملكة المتحدة والولايات المتحدة”، على الأقل لبعض المستخدمين.

وقد صرح متحدث باسم Google لـموقع  Mashable المتخصص في الأخبار التقنية أن خرائط جوجل بدأت أيضا في عرض حدود السرعة أثناء القيادة في الدنمارك وبولندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة