تعرف على أفضل ٥ شواطئ في أمريكا تعرف على أفضل ٥ شواطئ في أمريكا

تعرف على أفضل ٥ شواطئ في أمريكا

حامد عبدالحليم الجمعة، 31 مايو 2019 - 06:32 ص

أعد الدكتور ستيفن ليثرمان، أستاذ مجال السواحل بجامعة فلوريدا الدولية، قائمة أفضل شطآن بالولايات المتحدة خلال عام 2019  والتى تضمنت كل من:


1- كايلوا بيتش بارك


يحل في المرتبة الأولى شاطئ كايلوا بيتش بارك في أواهو في جزر هاواي، ويصفه د. ستيفن ليثرمان الذي أشرف على التصنيف بأنه ”من أكثر الشواطئ سلاما وأمنا، ومع مشهد الجبال الداكنة التي تقابل الشواطئ الرملية، تشعر وكأنك في عالم مختلف“، بحسب ما نقلته الديلي ميل.


2- شاطئ محمية أوكراكوك

يأتي في المرتبة الثانية شاطئ محمية أوكراكوك في ولاية نورث كارولينا المتميز بعزلته عن العالم الصاخب، وقربه من عدد من القرى المجاورة، وكذلك صفاء رماله ومياهه ونظافتهما.


3- شاطئ غرايتون بارك ستايت


احتل المرتبة الثالثة في التصنيف السنوي لأفضل الشواطئ في الولايات المتحدة، ويقع في ولاية فلوريدا، ويوصف من قبل عدد من الزوار بأنه وجهة صيفية مناسبة جدا للعائلة، مع تعدد النشاطات التي يمكن للزوار القيام بها ووفرة المساكن بجواره.


4- شاطئ كوبرز


يقع في ساوثهامبتون بولاية نيويورك، يوصف بأنه أكثر الشواطئ أمنا مع رجال أمن ومنقذين يطوفون على زوار الشاطئ على مدار الـ24 ساعة، مقدمين لهم ما يحتاجونه من خدمات، وبموقعه في ولاية نيويورك، يتوفر في محيط الشاطئ كل احتياجات الزوار والسياح من فنادق ومنشآت ترفيهية.


5- شاطئ ديوك كاهاناموكو 


أما خامس أفضل شاطئ في الولايات المتحدة لعام 2019 هو ديوك كاهاناموكو في هاواي، ويشتهر برياضة ركوب الأمواج، حيث سمي الشاطئ على اسم بطل أولمبي وسباح، وأحد أكثر راكبي الأمواج شهرة في هاواي، ديوك كاهاناموكو (1890-1968)، تكريما لجهوده بجعل تلك الرياضة من أشهر الرياضات حول العالم.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة