صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تفاصيل أحداث حلقة الليلة من مسلسلات رمضان

السيد عيسى- معتز الإمام

الجمعة، 31 مايو 2019 - 10:20 ص

زي الشمس
يلتقي عمر «أحمد السعدني»‬ بأبنائه وينفعل ويعترف لابنه يوسف أنه ليس والده الحقيقي وأن والده الحقيقي غير معروف ويحث الطفل علي ألا يأخذ هذا الأمر بشكل سيئ وتبدأ المحاكمة بوضع عمر تحت ضغط رئيس المحكمة الذي يستمع إلي المحامية نور «‬دينا الشربيني» التي تتولي الدفاع عنه أمام المحكمة للمرة الأولي ولا تسطيع نور إخفاء حبها لعمر خاصة بعد معرفتها حقيقة خيانة شقيقتها فريدة «‬ريهام عبد الغفور» له.. تأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز.
السهام المارقة
ترتدي أم أبي «‬عائشة بن أحمد» سترة مفخخة وتودع ابنها قبل أن تتخذ طريقها إلي المدينة الشيعية التي تستهدفها بعملية انتحارية كما تدور معركة بالأسلحة النارية بين التنظيم والمقاومة، ويتخطي المقطع الذي قام بتصويره حذيفة «‬هاني عادل» عن مخازن السلاح بالتنظيم 8 ملايين مشاهدة.. يدخل عمار «شريف سلامة» إلي أم أبي ليودعها فتطلب منه الطلاق قبل أن يسافر.. ويرفض عمر بن مريم «‬شيري عادل» الإطلاع علي مجلة للأطفال أحضرها له الطفل أبي بسبب الأفكار المسمومة التي نجحت الجماعة الإرهابية في زراعتها في عقله ويقوم عمر بإبلاغ أبو أنس عن صديقه الطفل أبي فيذهب أبو أنس ومعه مجموعة من المسلحين إلي بيت أم أبي ويسألونها عن ابنها.. رؤية معز مسعود وتأليف شيرين ومحمد وخالد دياب وإخراج محمود كامل.
ابن أصول
تقرر نعمة «‬آيتن عامر» بيع فيلا كان قد أهداها لها ميشو «حمادة هلال» لتسديد قيمة القرض حتي لا تتعرض صولا «‬سوزان نجم الدين» للسجن كما يذهب رشدي «‬فراس سعيد» إلي ميشو ويسدد باقي قيمة القرض فيتأكد ميشو أنه يحب صولا فعلا وتبدأ العلاقة بينهما في التحسن كما تتحسن علاقة نعمة بصولا ويعتذر ميشو لأمه لأنه كان قد نقل حساباتها البنكية لحسابه خوفا من أن يكون رشدي طامعا فيها.. تأليف أحمد محمود أبو زيد إخراج محمد بكير.
مملكة الغجر
تعود الذاكرة لياسمينا «‬حورية فرغلي» وتبدأ في التفكير في طريقة للتخلص من النوري «‬سامح الصريطي» والمافيا.. كما تبدأ البحث عن رءوف «‬حازم سمير» في الوقت الذي تستمر نعمة «‬فيفي عبده» في البحث عن طريقة لعودة ياسمينا إلي سابق عهدها قبل أن تعرف بعودة ذاكرتها.. الحلقات تأليف محمد الغيطي إخراج عبد العزيز حشاد.
لآخر نفس
يتم قتل ناهد «‬هاجر الشرنوبي» وعزت «‬مراد مكرم» بطريقة غريبة وتدخل سلمي «‬ياسمين عبد العزيز» في حالة انهيار وصدمة كبيرة بعد قتل شقيقتها دينا »‬هند عبد الحليم» وتقرر الهروب من كل هذه الأحداث والسفر خارج البلاد والبدء في حياة جديدة بدولة أخري، ولكنها تتراجع عن قرارها بعد مقابلتها هي وأدهم «‬أحمد العوضي» باللواء جمال «‬أحمد كمال» في مطار القاهرة، ويعلمان أنه لم يمت وأنها كانت خدعة لمراقبتها وحمايتها.. يشارك في بطولة المسلسل هند عبد الحليم وأحمد صلاح حسني تأليف السيناريست الراحل عبد الله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف إخراج حسام علي.
الزوجة 18
تكتشف هايدي «‬هيدي كرم» حقيقة أن حمزة الجبالي «‬حسن الرداد» لم يمت وأنه تنكر في شخصية شقيقه التوءم فارس الجبالي وتقرر السفر إلي الخارج.. علي جانب آخر يكتشف حمزة أن زوجته دهب «كوكي» حامل وتنتظر مولد طفلهما مما يجعله يعيد ترتيب أموره ويحاسب نفسه علي أخطائه.. يشارك في بطولة المسلسل هيدي كرم وناهد السباعي تأليف أمين جمال وخالد أبو بكر ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد، إخراج مصطفي فكري.
حكايتي
تقع داليدا «‬ياسمين صبري» ضحية لصراع عائلتها وعائلة البارون «‬جميل برسوم» وذلك بسبب الخلافات والثأر بين العائلتين وهو ما يشعل الخلاف من جديد ويضع علي «‬أحمد صلاح حسني» في مأزق كبير بعد أن وجد نفسه مطالبا بالأخذ بالثأر من عائلة داليدا.. تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.
البرنسيسة بيسة
تستطيع سكسكة «‬مي عز الدين» الوصول إلي عنوان الفيلا التي تعيش بها بيسة وتذهب لها وهنا يحدث العديد من الصراعات بينها وبين شويكار «‬بوسي» كما يحاول كاظم «‬أمير المصري»أن ينتهي من نقل ملكية الجزء الخاص ببيسة بالمدرسة إلي أملاكه حتي يتمكن من الانفصال عنها وتطليقها بعد تحقيق غرضه.. تأليف فاروق هاشم ومصطفي عمر وإخراج أكرم فريد وبطولة محمد أنور وحجاج عبد العظيم وإيمان السيد وأحمد حلاوة.
الأزهر
يبدأ ولي العهد رحلة العلاج من الطاعون مع الطبيب خليل دون جدوي.. فيطلب من شيوخ الأزهر الدعاء له وعلي الجانب الآخر يقوم ابن حجر »‬عبد الرحمن أبو زهرة» بنشر روح التفاؤل بين المصريين للتخلص من حالة الإحباط التي سادت البلاد بعد انتشار الوباء فيها.. تأليف مصطفي زايد ومحمد كمال حسن وإخراج عمرو عادل ويعرض علي قناة النهار.
سوبر ميرو
يبدأ مروان «‬عمرو الشناوي» في التقرب اكثر لـ سوبر ميرو «‬ايمي سمير غانم» وذلك بعد ان اعترف لها بحبه وانه علي الاستعداد ليعيش معها ويترك خطيبته كنزي حشاد «‬ميار الغيطي» ولكن تحدث مفاجأة حيث أنه سيتعرف علي شخصيتها الحقيقية بسبب حديثها الدائم في الهاتف امامه لنفس الشخصيات التي تتحدث لهم في حياتها الطبيعية وهي زميلته معه في الجريدة.. يشارك في البطولة محمد ثروت وحمدي المرغني تأليف أحمد محيي


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة