اللواء جمال نور الدين - محافظ أسيوط
اللواء جمال نور الدين - محافظ أسيوط


محافظ أسيوط: رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات خلال عيد الفطر

محمود مالك

الجمعة، 31 مايو 2019 - 04:34 م

 

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمركزية بنطاق محافظة أسيوط، استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

 

وشدد المحافظ، على إلغاء إجازات الأطباء والتمريض خلال أيام العيد، وتشكيل غرفة طوارئ بمديرية الصحة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي أية بلاغات من المواطنين وسرعة اتخاذ ما يلزم من إجراءات بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالمراكز والأحياء.

 

كما شدد محافظ أسيوط، على رفع درجة الاستعداد بمركز الإسعاف الرئيسي وجميع وحدات الإسعاف بدائرة المحافظة خلال عطلة العيد وتوجيه سيارات الإسعاف الطائر للوقوف في نطاق الساحات والمساجد والحدائق والمتنزهات أثناء أداء صلاة عيد الفطر المبارك، لسرعة التعامل مع أية حالات طارئة في المناطق المحيطة.

 

وقال الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه تم التأكد من توفير الأمصال وأدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية بكافة مستشفيات المحافظة وتوفير القوى البشرية اللازمة للقيام بالأعمال خلال عطلة العيد، لافتا إلى أنه يتم بصفة دورية القيام بحملات تفتيشية على محال الأغذية والاسواق فضلا عن المرور على إدارات وأقسام صحة البيئة ومياه الشرب والمرور على منافذ الأغذية وخاصة التي يكثر البيع بها أثناء العيد مثل اللحوم والأسماك المملحة والتأكد من استيفاءها للاشتراطات الصحية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة