محافظ سوهاج خلال الاحتفال بليلة القدر
محافظ سوهاج خلال الاحتفال بليلة القدر


محافظ سوهاج يشهد احتفال «الأوقاف» بليلة القدر في مسجد العارف بالله

خالد حسن

الجمعة، 31 مايو 2019 - 11:43 م

 

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، مساء اليوم الجمعة، احتفالية مديرية الأوقاف بسوهاج بمناسبة ذكرى "ليلة القدر"، وذلك نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمسجد العارف بالله بسوهاج. 

بدأ الحفل عقب أداء صلاة العشاء والتراويح بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم كلمة للشيخ على طيفور وكيل وزارة الأوقاف وكلمة لممثل الأزهر الشريف الشيخ الخديوي أحمد، هنئوا خلالها الأمة الإسلامية والشعب المصري بهذه الذكرى الطيبة، لافتين إلى فضل ليلة القدر وأنها خير من ألف شهر.

 وأشار الشيخ زين العابدين عبداللطيف المستشار الديني للمحافظة، خلال كلمته إلى فضل العشر الأواخر من شهر رمضان المعظم، وأهمية ترقب ليلة القدر، وإحياؤها في الليالي الفردية من العشر الأواخر، داعياً المسلمين بالإكثار من أعمال البر والخير في هذه الأيام المباركة، لافتاً إلى أنها تجارة العبد مع ربه. 

حضر الاحتفالية الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، واللواء يسري خضر سكرتير عام المحافظة، واللواء حسن محمود حكمدار مديرية الأمن، والعقيد هشام محمد علي المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من وكلاء الوزارات بالمحافظة، والقيادات الشعبية والتنفيذية وعلماء ومشايخ الأزهر الشريف والأوقاف.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة