محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه


وائل جمعة يشيد بـ «تريزيجيه» ويحدد وجهته المقبلة

محمد أنور

السبت، 01 يونيو 2019 - 06:39 ص

نشر نجم منتخب مصر والأهلي السابق وائل جمعة عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للدولي المصري محمود تريزيجيه، يحدد فيه وجهة نجم فريق قاسم باشا للموسم القادم.

وقال جمعة: كنت أشدت من مدة بقيمة تريزيجيه وإمكانياته الكبيرة، والحمد لله لاعبنا في الطريق الصحيح وسط الأخبار اللي تأكد بأنه قريب من التوقيع لليون الفرنسي.. فالبتوفيق للنجمنا المصري.

وكانت تقارير صحفية أخيرة أفادت بأن تريزيجيه أصبح على رادار نادي أولمبيك ليون الفرنسي، من أجل تعويض رحيل النجوم المحتمل في الصيف المقبل.

واختير تريزيجيه مؤخرًا ضمن التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري التركي هذا الموسم، بحسب موقع "فوتبول أرينا" التركي، وهي المرة الثالثة التي يتم فيها اختياره بعد موقع "الاتحاد التركي" لكرة القدم، وموقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

وقدم تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالي، وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدوري التركى، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى في أوروبا من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى.

يذكر تريزيجيه يستعد للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو المقبلين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة