د. منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة
د. منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة


صور| الزراعة تطمئن على جاهزية حديقة الحيوان لاستقبال المواطنين خلال عيد الفطر

عادل إسماعيل

السبت، 01 يونيو 2019 - 03:47 م

 

تفقدت د. منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، السبت، حديقة الحيوان بالجيزة للوقوف على استعداداتها والاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال المواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وقامت محرز، بتفقد المسطحات الخضراء وحظائر الحيوانات بالحديقة والطرق والبرك ونافورات المياه ودورات المياه ،وقالت أنه سوف يتم إدخال أنواع جديده من الحيوانات وذلك عن طريق تبادل الأنواع المتوفرة بالحديقة وفتح جميع منافذ بيع تذاكر الدخول منذ السابعه بعدد تسعة منافذ وزياده أعداد العاملين ومنع إجازاتهم في هذا اليوم لتسهيل عملية دخول زوار الحديقة ولمنع التكدس أمام أبواب الدخول.

وأكدت نائب وزير الزراعة، أن سعر تذكرة الدخول 5 جنيهات فقط وأنه يتم التنسيق مع محافظة الجيزة ومديرية الأمن ومرفق الإسعاف بالجيزة لمواجهة أي طارئ ،وتوفير المزيد من قوات الأمن لتأمين الحديقة وزوارها

والتقت محرز خلال جولتها بعدد من زوار الحديقة واستمعت لمطالبهم واقترحاتهم ووجهت بزيادة عدد سلات القمامة لتغطي كافة أرجاء الحديقة تيسيراً للجمهور للتمكن من القاء المخلفات فيها وعدم القائها فى طرقاتها ، كما أنه سيتم توفير العديد من صناديق متحركة لنقل القمامه و عدم تكديسها وذلك حفاظاً على البيئة والمظهر العام.

بالإضافة إلى زيادة البوابات الالكترونية وأجهزة لكشف المعادن حفاظاً على أمان الزوار.
بالإضافة إلى توفر عاملين من الجنسين على بوابات الدخول وكافة أرجاء الحديقة بالتعاون مع الشرطة المدنية وكذا الشرطة النسائية.

وزيادة عدد اللافتات الإرشادية لتسهيل حركة الزوار داخل الحديقة

وناشدت نائب وزير الزراعة، في نهاية جولتها المواطنين بإلقاء المخالفات في صناديق القمامة والحفاظ على الحديقة خاصة وأن إدارتها قامت بتزويدها بسلات قمامة وتم دهانها باللون الأصفر ليكون ظاهراً ومميزاً لرواد الحديقة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة