دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب


كلاكيت تاني مرة.. دينا الشربيني ترتدي ملابس عمرو دياب

محمد طه

السبت، 01 يونيو 2019 - 03:53 م

ظهرت النجمة دينا الشربيني ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني «زي الشمس»، والتي تجسد فيه شخصية "نور" بزي مشابه لما ارتداه الهضبة عمرو دياب في إعلانه الرمضاني، لصالح إحدى شركات المحمول والذي يعرض على القنوات الفضائية.

وارتدت دينا الشربيني "قميص جينز" وبنطال "أوف وايت"، في لقطة وهي تبحث عن قاتل شقيقتها "فريدة" في الإتيليه الخاص بها، وتدور الأحداث حول قاتل مجهول الهوية وتبدأ "نور" رحلة البحث عنه لاستعادة حق ريهام عبد الغفور، وهو الذي ظهر فيه عمرو دياب في الإعلان وهو يلعب الكرة مع أصدقائه على البحر.

وهذه المرة الثانية التي ترتدي فيها دينا الشربيني ملابس الهضبة، حيث كانت المرة الأولى عندما حضرت حفل عمرو دياب في ليلة رأس السنة الماضية، بممشى الواجهة البحرية بجزيرة المارية في مدينة أبوظبي الإماراتية، حيث ظهرت في الحفل، وهي ترتدي "جاكت" عمرو دياب، والذي كان يرتديه في بوستر ألبومه "أحلى وأحلى"، والذي قام بطرحه عام 2016.

واعتاد كل من عمرو دياب ودينا الشربيني الظهور سويا في عدد من المناسبات والحفلات خلال الفترة الماضية، وأثيرت كثير من الشائعات والتكهنات حول ارتباطهما، إلا أن أحدًا منهما لم يعلن عن ذلك رسميًا.

وكان الظهور اللافت لهما سويا في حفل عمرو دياب - الخميس 18 أكتوبر الماضي في جامعة مصر الدولية- حيث صعدت دينا الشربيني لمسرح الحفل خلال غناء الهضبة لأغنية "برج الحوت"، ليستقبلها الجمهور بالهتاف، واحتضنها "عمرو" بينما قامت دينا بتقبيله.

وعقب انتهاء الأغنية، ظل جمهور الحفل يردد: "دينا دينا دينا"، ليصطحبها "الهضبة" مرة أخرى لمسرح الحفل قائلا: "هي بتتكسف طبعا.. بس هي ممثلة جامدة جدًا بس عالمسرح صعب"، لترد دينا قائلة: "آه أوي"، وعقب نزولها استكمل عمرو دياب الأغنية.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة