الدكتور محمد عثمان الخشت
الدكتور محمد عثمان الخشت


«الخشت» ينقذ مستقبل طالبة بمخالفة اللوائح.. وطلاب: أب في جامعة القاهرة

مروة فهمي

السبت، 01 يونيو 2019 - 09:17 م

 

وجه طلاب واتحاد طلاب كلية الصيدلة، بجامعة القاهرة الشكر للدكتور محمد عثمان الخشت، وإدارته وإدارة الكلية وبعض الأساتذة بكلية الصيدلة الذين ساعدوا فى حل مشكلة طالبة بعدما فقدت والديها ولم تستطع حضور أحد الامتحانات. 

 

القصة بدأت بمطالبة عدد من طلاب كلية الصيدلة على صفحتهم الرسمية، إدارة الجامعة بالتدخل لإنقاذ مستقبل الطالبة دينا صلاح بالفرقة الرابعة بالكلية، التى توفى والديها فى حادث ولم تستطع حضور أحد الامتحانات، ما يعني رسوبها في هذا العام نظرا إلى رسوبها في مادة أخرى من الفصل الدراسي الأول، وذلك طبقا للوائح الكلية.

 

 

الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أمر بالاهتمام بالمشكلة واستمع إلى الطلاب ولمعرفة تفاصيل الأزمة كاملة، وطمأن الطالبة دينا صلاح متقدما بالعزاء لها فى وفاة والديها، ووعدها بحل المشكلة، وبالفعل حصلت كلية الصيدلة بالجامعة على قرار بحل مشكلة الطالبة والموافقة على أدائها الامتحان مع تخلفات العام الحالي.

 

الطلاب عبروا عن سعادتهم بقرار رئيس الجامعة من خلال صفحتهم الرسمية الذين وصفوه بالأب قائلين: "الأب موجود دائما فى جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت يتابع حالة زميلتنا بالكلية حتى الثالثة فجرا، ياريت كل المسئولين يكونوا بقدر حرصك على مصلحة الطلاب".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة