صورة أرشيفية صورة أرشيفية

ننشر تفاصيل تحقيقات النيابة في واقعة مقتل سيدة عجوز بعين شمس

محمد فاروق السبت، 01 يونيو 2019 - 11:52 م

جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة عين شمس عندما قام عامل بقتل سيدة عجوز داخل شقتها لعلمه باحتفاظها بمبالغ مالية، إلا انه فوجئ عقب ارتكاب الجريمة بوجود ٧٠٠ جنيه وهاتفها المحمول فسرقهما ولاذ بالهرب إلى محافظة الإسكندرية لإبعاد الشبهات عنه.


ونجح ضباط الأمن العام ورجال المباحث بالقاهرة في تحديد مكانه والقبض عليه من خلال احد الأكمنة، وقررت النيابة العامة حبسه ١٥ يوما على ذمه التحقيق .


جاءت تفاصيل تحقيقات النيابة حيث اعترف المتهم انه سبق أن تردد على شقة القتيلة أكثر من مرة ذلك من خلال قيامه بتوصيل طلبات لها وانه على علم بثرائها، فقرر سرقتها وليلة ارتكابه الجريمة طلب منه صاحب المحل توصيل طلبات لها وعقب وصوله وفتحها باب الشقة طعنها بسكين في ظهرها لتسقط على الأرض غارقة في دمائها.


وأضاف المتهم في اعترافاته انه قد فوجئ بوجود ٧٠٠ جنيه وهاتفها المحمول فسرقهما وهرب إلى محافظة الإسكندرية حتى تم ضبطه.


البداية بتلقي قسم شرطة عين شمس قد تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة لسيدة عجوز ٦٠ سنة مقتولة داخل شقتها بدائرة القسم.


على الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ وتم رفع البصمات من مسرح الحادث بمعرفة خبراء المعمل الجنائي ومن خلال التحريات وجمع المعلومات تم تطابق البصمات مع احد العاملين في محل عصائر يمتلكه زوج القتيلة بالمنطقة، إلا انه تبين اختفاؤه وتغيبه عن عمله، وقد نجح رجال المباحث في تحديد المتهم وضبطه.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة