تعرف على السيارات التى تحكم قبضتها على السوق المصري  تعرف على السيارات التى تحكم قبضتها على السوق المصري 

تعرف على السيارات التى تحكم قبضتها على السوق المصري 

حامد عبدالحليم الأحد، 02 يونيو 2019 - 12:32 ص

رصدت «بوابة أخبار اليوم» السيارات التي تحكم قبضتها على السوق المصري وتعد أفضل السيارات العائلية الأكثر مبيعا خلال النصف الأول من العام الجاري 2019، والتي لاقت قبولا كبيرا منذ قدومها إلى السوق المصرية وحتى الآن.


بيجو 3008     


لاقت نجاحا عظيما في مصر على الرغم من ارتفاع سعرها إلى 620 ألف جنيه، لأن هذه المركبة طرحت بفئتين، الأولى من 5 مقاعد والثانية من 7 مقاعد، فضلا عن أن تصميمها الجديد التي ظهرت بها السيارة خلال النصف الأول من العام الجاري اختير كأفضل تصميم في عالم السيارات العائلية خاصة اللون الأسود.


نيسان قاشقاي    


تتمتع هذه السيارة بقوة وانسيابية على الطريق، والمستهلك المصري يعشقها لقوة محركها التربو وألوانها المميزة، فضلا عن سعرها ثابت لا يتأثر كثيرا بالمتغيرات التي تشهدها السوق حاليا، وسعرها حاليا 400 ألف جنيه.


كيا كارينز


تعد  كيا كارينز من أفضل السيارات العائلية في مصر لأنها تحتوي على 7 مقاعد، فضلا عن سعرها داخل السوق المصريي متوسط، وقيمته 400 ألف جنيه، بالإضافة إلى أن هيكلها الخارجي مميز، وداخليا تتمتع بميزات عديدة 


تويوتا افانزا     


من أفضل السيارات العائلية التي تتواجد داخل السوق المصرية، لشهرة علامتها التجارية وثقة المستهلكين بها على مدار التاريخ، بالإضافة إلى أن سعرها مميز جدا، وقيمته 370 ألف جنيه، وموفرة جدا في استهلاك الوقود.


تويوتا فورتشنر


من أقوى السيارات العائلية في العالم، وفي السوق المصرية طرحت من 3 فئات، الأولىتأتي بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 2700 سي سي، وقوة الموتور 163 حصانا، مع ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات، وهي من نوع الدفع الثنائي للعجلات، وسعرها بعد التخفيض وصل إلى 845 ألف جنيه، والثانية وسعرها 915 ألف جنيه، والثالثة سعرها مليون جنيه.


ميتسوبيشي إكليبس


تعتبر ميتسوبيشي إكليبس كروس من أفضل 3 سيارات ضمن قائمة أكثر 10 سيارات SUV مبيعا في الأشهر الثلاث الأولى من العام الجاري، فضلا عن هيكلها الخارجي المميز، وجاء بتصميم عصري يوحي بالقوة ،ووصل سعر السيارة خلال النصف الأول للعام الجاري بداية من 415 ألف جنيه للفئة الأولى، و420 ألف جنيه للفئة الثانية، و470 ألف جنيه للثالثة، و535 ألف جنيه للفئة الرابعة، و555 ألف جنيه للخامسة.


 دفسك ايجل 580    


لاقت السيارة نجاحا ملحوظا خلال الفترة الماضية، لأن هيكلها الخارجي مميز والداخلي واسع ومريح، يستوعب 7 أشخاص، فضلا عن توافر قطع غيارها بكثرة داخل السوق المصرية، وسعرها مميز وقيمته 360 ألف جنيه.


رينو سانديرو (ستيب واي)


تعد الأكثر مبيعا للفتيات داخل السوق المصرية، لأنها الفئة العائلية صغيرة الحجم، فضلا عن تميز هيكلها الخارجي ومقاعدها الداخلية، وسعرها في السوق ربع مليون جنيه.


سيتروين سي 4 بيكاسو


هي واحدة من أفضل السيارات العائلية التي يمكنك شراؤها، ولكن إقبال المستهلكين عليها ضعيف مقارنة بالأنواع الأخرى، لعدم توافر قطع غيارها، وندرة الفنيين المتخصصين في إصلاحها داخل السوق المصرية. هيكلها الداخلي فخم والخارجي أنيق ومميز، وسعرها وصل إلى 449 ألف جنيه.


سكودا كودياك


تنتمي لفئة مركبات SUV وتلبي احتياجات شريحة واسعة في مصر، لقدرتها على استيعاب 7 ركاب، وتعتمد على محرك 4 سلندرات سعة 1.4 لتر، وهو محرك مزود بشاحن تربو، وتبلغ قوة المحرك 150 حصانا، وطرحت هذه السيارة بفئتين الأولى كودياك ستايل سعرها 600 ألف جنيه، والثانية كودياك امبيشن، وسعرها 729 ألف جنيه.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة