قبل العيد «ودع أهلك .. ولميس» أشهر أنواع الحشيش فى قبضة الأمن
قبل العيد «ودع أهلك .. ولميس» أشهر أنواع الحشيش فى قبضة الأمن


بالصور.. قبل العيد حشيش «ودع أهلك ولميس» في قبضة الأمن

محمد فاروق

الأحد، 02 يونيو 2019 - 12:42 ص

 

ساعات قليلة ويهل علينا أول أيام عيد الفطر المبارك ، وللمصريين عادات طيبة للاحتفال بيوم وقفة العيد، إلا أن البعض ربط تعاطي المخدرات بوقفة العيد، مما جعل هناك رواج لسوق المخدرات قبل الأعياد ليطلق تجار المخدرات مسميات مختلفة على بضاعتهم من عقار «الحشيش المخدر»، لتلقى رواجًا بين محبي الكيف مثل «عسل ولميس ومنارة ودهب والشيطان وهيفاء»، إلا أن رجال الداخلية كانوا لهم بالمرصاد، ليتمكنوا خلال الفترة القليلة الماضية في ضبط كميات كبيرة من المخدرات ومنع تداولها في الأسواق.


وتقدم «بوابة أخبار اليوم» تقريراً عن أبرز الأسماء التي أطلقها تجار المخدرات علي بضاعتهم، التي سقطت في قبضة رجال الشرطة:

حشيش لميس


كان أبرز الأسماء التي أطلقت علي مخدر الحشيش ولفتت أنظار راغبى الكيف وشهدت رواجًا في الأسواق، مما أستدعي برجال الشرطة التدخل لحماية الشباب المصري من أضرار المخدرات، لتنجح أجهزة الأمن في ضبط 4 من العناصر الإجرامية بحوزتهم 1120 طربة من مخدر الحشيش، في حملة أمنية استهدفت تجار المواد المخدرة بالإسكندرية والقليوبية قبل بيعها في الأسواق.

حشيش دهب

كما نجح رجال الشرطة في ضبط 9 متهمين بحوزتهم 182 طربة من مخدر الحشيش الذي أطلقوا عليه اسم «دهب» في حملة أمنية استهدفت تجار المواد المخدرة بمنطقة أبو الغيط بالقليوبية.

حشيش الشيطان
ونجح رجال الأمن بمحافظة الدقهلية في ضبط 5 متهمين بحوزتهم 1282 طربة من مخدر «حشيش الشيطان»، كما أطلق عليه التجار.

حشيش عسل
ونجح رجال الأمن بمحافظة الشرقية في ضبط 6 متهمين بحوزتهم 1052 طربة من مخدر الحشيش في حملة أمنية، مدون عليها اسم «عسل». 

حشيش ودع أهلك
وتمكن رجال الأمن بمحافظة أسيوط في ضبط 4 متهمين بحوزتهم 2035 طربة من مخدر الحشيش في حملة أمنية مدون عليها أسم «ودع أهلك»، وهو الصنف الأكثر انتشارًا في الأماكن الشعبية، وأطلق عليه هذا الاسم لأنه يحتوي على مادة فعالة من المخدر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة