مائدة افطار العاصمة الادارية
مائدة افطار العاصمة الادارية


مائدة افطار العاصمة الادارية في موسوعة «جينيس» باعتبارها الأطول فى العالم

مي سيد

الأحد، 02 يونيو 2019 - 01:31 م

 قررت جينيس للارقام القياسية تسجيل مائدة إفطار العاصمة الإدارية في موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتبارها أطول مائدة في العالم متفوقة على المائدة التي كانت مسجلة سابقا باسم إمارة عجمان في الامارات العربية المتحدة .


وقال أحمد مقلد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشريك الرسمي لموسوعة جينيس في مصر، إن تسجيل المائدة تم بعد استيفاء كافة الاشتراطات الخاصة بالتسجيل وتنفيذ كل القياسات والمسوحات التى تؤكد تخطى المائدة لأكبر مائدة سابقة وتسجيلها فى الموسوعة العالمية بطول 3189.83 متر.


وأعرب مقلد عن سعادته لتسجيل المائدة والتي شهدت احتفالية كبرى شارك فيها أكثر من سبعة الاف مصرى تناولوا الإفطار فيها في مشهد كرنفالى كبير ومهيب يوضح بجلاء قوة الشعب المصرى وتأخيه .


وأكد أن مصر مازال لديها الكثير من الأرقام القياسية التي يمكن تسجيلها خلال الفترة القادمة سواء في المشروعات القومية أو على مستوى المواطنين نظرا لما يملكه الشعب المصري من امكانيات فى التحدى والتغلب على الصعاب  .


وقال إن مصر حصلت على ثلاثة أرقام قياسية في أقل من شهر واحد وهو رقم يحسب لمصر ويوضح أن مصر دخلت مرحلة جديدة من التميز ، مشيرا إلى أن هناك العديد من الأرقام التى يتم الإعداد لها فى مصر لدخولها الموسوعة قريبا .


وأشاد بالتعاون الكبير الذي لمسه من الشركة المنفذة ومن المسئولين فى العاصمة الإدارية لإخراج المشهد بأفضل صورة ممكنة .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة