الطبنجة التي تم ضبطها مع الراكب بالمطار الطبنجة التي تم ضبطها مع الراكب بالمطار

ضبط طبنجة وحشيش وأدوية مع راكبين قادمين من إيطاليا بمطار القاهرة

محمد عبيد الإثنين، 03 يونيو 2019 - 12:14 ص

ضبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولتي تهريب سلاح ناري وكمية من الحشيش والأقراص المخدرة، مع راكبين قادمين من إيطاليا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معهما.

اشتبه محمد عبدالباقي مأمور الحركة في راكب مصري أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب طائرة مصر للطيران القادمة من روما، حاول استغلال الزحام الشديد بمناسبة عيد الفطر المبارك، وبالعرض على طارق محمد محمود مدير الإدارة بالإنابة  قرر تمرير أمتعته الشخصية على جهاز الفحص بأشعة الإكسراى، وتم تشكيل لجنة لتفتيش أمتعة الراكب من جمال أحمد مأمور الحركة تحت إشراف أميرة طلبه مشرف الصالة، تبين وجود طبنجة نارية و50 جرام حشيش وكميه من أقراص التامول مخبأة داخل جهاز الفاكس . 

على نفس الرحلة أشتبه عبد اللطيف محمد الحسيني  مأمور الحركة في راكب مصري قادم من إيطاليا أيضا، وتم تشكيل لجنة لتفتيش أمتعة الراكب من مصطفي عبد الوهاب صادق مأمور الحركة تحت إشراف أحمد عمر عبد القادر مشرف الصالة ، تبين وجود 50 علبة أدوية بشرية تستخدم لعلاج الأورام السرطانية مخبأة بين طيات ملابسه بحقيبته، وبلغت قيمة المضبوطات مليون جنيه.

قرر جمال عبدالفتاح مدير عام مبنى جمارك الركاب رقم 3 بمطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضري ضبط جمركي وتحريز المضبوطات وإخطار الجهات المختصة تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك.
 


الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة