عشاق «الصالح» في انتظار «شخباري» بأول أيام العيد عشاق «الصالح» في انتظار «شخباري» بأول أيام العيد

«الصالح» يطرح «شخباري» في أول أيام العيد

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 03 يونيو 2019 - 12:26 ص

يتنظر عشاق الفنان زايد الصالح عمل غنائيا جديدا تحت اسم «شخباري»، الذي من المقرر أن يطرحه في أول أيام عيد الفطر المبارك على جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي ومراكز الترويج الموسيقي.

العمل الموسيقي الجديد للفنان «الصالح» من كلمات وألحان خالد النادر، والذي علق عليه، قائلا: «إنه اختار الأغنية بالمفاضلة بين أعمال غنائية كثيرة من التي تم تسجيلها مؤخرا وطرحت في الأسواق خلال العام الحالي».

«الصالح» قال: «مواكبة أذواق الشباب في الوقت الحالي أصبح شيئا صعبا، لأن الجيل الحالي له ذائقة موسيقية عالية المستوى والتأثير، لذلك قد عملت مع فريق عمل أغنيتي الجدية «شخباري» وكان هدفنا هو تقريب وجهات النظر، وتقديم عمل متكامل نحاول به أن يتناسب مع ذائقه الجمهور حتى ينال على رضاهم».

الأعمال الوطنية لم تغب عن ذهن «الصالح» الذي أكد أنه يبحث عن التعاون مع عدد من الشعراء والملحنين في الكويت والقاهرة لإنتاج أعمال وطنية جديدة حول التكاتف العربي تجاه الأحداث المنصرمة في المنطقة.

يقول «الصالح»: «أحرص دائما على قراءة عدد من الأعمال الغنائية الوطنية العربية التي تحاكي التكاتف العربي الإسلامي في المنطقة، وأعتبر أن من أهم أدوار الفنان خدمة وطنه أولا بفنه، لذلك أسعى أن يكون هناك عمل وطني قريبا على جميع منصات التواصل الاجتماعي وقناه اليوتيوب الخاصة بي».

ويستعد «الصالح» لإحياء ثلاثة حفلات مباشرة تنطلق من جدة في مهرجان «أهلا بالصيف» في تاريخ ٠٦\٠٦\٢٠١٩ وحفلة غنائية مباشرة مع النجوم شمه حمدان ورامي صبري على مسرح مهرجان فورها بتاريخ١٠\٠٦\٢٠١٩ ويختتم حفلات العيد في ١٣\٦\٢٠١٩ في القاهرة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة