نادي الزمالك
نادي الزمالك


بالمستندات.. اعتماد لائحة الزمالك الجديدة ونشرها بالجريدة الرسمية

محمد عادل سالم

الإثنين، 03 يونيو 2019 - 04:10 ص

اعتمدت اللجنة الاولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، لائحة الزمالك الجديدة، والتي وافقت عليها الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، التي أقيمت بتاريخ 30 و 31 أغسطس الماضي، بحضور ما يقرب من 20 ألف عضو.

وننشر كافة الخطابات الخاصة، باعتماد اللجنة الأولمبية، قرارات الجمعية العمومية العادية وغير العادية، ونشرها في الجريدة الرسمية.

وتضمن المستند الأول، خطاب اللجنة الأولمبية، برئاسة هشام حطب، الموافقة على لائحة النظام الأساسي للزمالك، ونشر اللائحة في جريدة الوقائع الرسمية، وأن يتم العمل بها من اليوم التالي لنشرها، وإلغاء كل حكم يخالف ذلك.

وتضمن المستند الثاني، خطابا من اللجنة الاولمبية، الى د.أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل الموافقة على قرار اللجنة الاولمبية، رقم "11" لسنه 2019، باعتماد الجمعية العمومية العادية وغير العادية للزمالك، ولائحة النادي الجديدة، من أجل نشرها في جريدة الوقائع المصرية.

وتضمن المستند الثالث، من كلا من د.تامر عبد العظيم مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني للوزير، ود.أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، إلى السادة هيئة المطابع الأميرية من أجل نشر لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، في جريدة الوقائع الرسمية.

وبناء على الخطاب الأخير من مكتب وزير الشباب والرياضة، تم نشر اللائحة الجديدة، بجريدة الوقائع المصرية، بتاريخ 2 – 6 - 2019.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة