صورة أرشيفية صورة أرشيفية

ماذا سيحدث في حساب الـ«الفيس بوك» الخاص بك بعد وفاتك؟.. تعرف على الإجابة

رضا خليل الإثنين، 03 يونيو 2019 - 05:16 ص

كشفت صحيفة  «ديلي ميرور» البريطانية أن حسابات «الفيس بوك» أضافت خاصية جديدة بعنوان «صفحة تذكارية»، وهي خاصة بالحساب بعد الوفاة، حيث أنة لن تتأثر صفحتك الشخصية على الفيسبوك بوفاتك وستظل كما هي، وذلك في حال إذا ما قمت باختيار تحويل ملف التعريف الخاص بك إلى صفحة تذكارية، أو جعل حسابك يحذف نفسه بعد وفاتك.

وهذه الخاصية ليست من الأفكار المثيرة للبهجة، ولكنها من أكثر الأفكار التي تتكرر على عقل المشتركين على الفيس بوكن من حين لآخر هو ماذا سيحدث في حساب الـ الفيس بوك لخاص بك بعد وفاتك.

 فأي ما كان اختيارك فعليك إعداده من الآن، إذا كنت تود أن يحذف الفيسبوك صفحتك بعد الوفاة، فعليك أن تقوم بتفعيل هذا الخيار، افتح الـ الفيس بوك ، واضغط على الـ 3 أشرط الموجودة بالركن الأيسر أعلى الصفحة واختار إعدادات، وتتبعه بـ إدارة الحساب  «Manage Account » ، بعد ذلك سيظهر لك خيار  طلب مسح الحساب بعد الوفاة  ‘«Request that your account be deleted after you pass away» .

وبمجرد النقر فوق هذا، ستظهر رسالة نصها: "الرجاء التأكيد على أنك تريد حذف حسابك بعد وفاتك. بمجرد أن يعلمنا شخص ما بأنك توفيت، ستتم إزالة جميع المعلومات والصور والمنشورات الخاصة بك نهائيًا من الفيس بوك  ولن يتمكن أي شخص من رؤية ملفك الشخصي مرة أخرى."'، وأخيرا عليك تأكيد الخطوة باختيار "مسح بعد الوفاة".

أ ما إذا كنت تود ان تكون صفحتك تذكارية، افتح الـ الفيس بوك، واضغط على الـ 3 أشرط الموجودة بالركن الأيسر أعلى الصفحة، ومن قائمة الإعدادات اختر إدارة الحساب «Manage Account» ثم اكتب اسم جهة الاتصال التي اخترتها في مربع البحث اختر صديقًا وانقر إضاف، سيتم إرسال "إيميل" إلى صديقك يشرح له معنى هذه الخطوة، وبذلك ستتحول صفحتك إلى صفحة تذكارية بوفاتك.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة