«watch it»: انتظروا مفاجآت كبيرة في الإنتاج الفني بمصر
«watch it»: انتظروا مفاجآت كبيرة في الإنتاج الفني بمصر


وقعت اتفاقية مع مدينة الإنتاج الإعلامي..

«watch it»: انتظروا مفاجآت كبيرة في الإنتاج الفني بمصر

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 03 يونيو 2019 - 07:39 م

أعلنت شركة «watch it»، أول وأكبر منصة ديجيتال مملوكة للدولة المصرية، أنها وقعت اتفاقية مع مدينة الإنتاج الإعلامي لتسخير كافة الأعمال الإنتاجية الكبيرة داخل المدينة للعرض على منصة watch it أولا بأول ووفق الحقوق التي حصلت عليها الشركة، بل وحماية لحقوق جهات الإنتاج المختلفة.

 

وأوضحت الشركة أن ذلك يأتي في إطار جهودها في حماية حقوق المبدعين والمنتجين والتراث الفني المصري ومستقبل صناعة الدراما والسينما.

 

ولفتت إلى أنه استمرار لجهودها في حماية المحتوى الإبداعي المصري وحقوق المبدعين، فإن شركة watch it باعتبارها الشركة المملوكة للدولة المصرية والمعنية بحماية وحفظ وعرض المحتوى الفني في أرشيف التلفزيون المصري ومدينة الإنتاج الإعلامي، لن تسمح بمزيد من الإهدار أو السطو أو القرصنة على أي من المواد الفنية أو المحتوى الإبداعي الذي يملكه التلفزيون المصري أو يتم تسجيله وتصويره بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وأكدت شركة watch it أنها تسعى من خلال توقيع الاتفاقية مع مدينة الإنتاج الإعلامي إلى تعظيم الفائدة للمنتجين المصريين وحماية المحتوى الدرامي المصري وحقوق المبدعين المصريين، وفتح آفاق جديدة لعرض كواليس الأعمال الدرامية ولقاءات المبدعين والنجوم وفق القانون وبالتوافق مع الجهات المنتجة.

 

وأعلنت كذلك أنها لن تتوقف عند حماية وعرض المحتوى المصري، بل سيكون لديها مفاجآت كبيرة في عمليات الإنتاج مستقبلا، تنافس بها عمالقة منصات الديجيتال لعرض المحتوى الدرامي والسينمائي المصري في العالم.

 

ونبهت إلى أن الرؤية العامة للشركة والتي تتسق مع التوجهات العالمية لحماية صناعة الإبداع، تؤكد أن مسار شركة watch it باعتبارها شركة مملوكة للدولة المصرية هو السبيل العلمي الآمن  لحماية حقوق المبدعين والمنتجين.

 

ورحبت شركة watch it بتعاون المنتجين وصناع الدراما والسينما وسائر المبدعين لتحقيق عوائد عادلة تخدم صناعة الدراما والسينما كما توفر شروط إنتاج ملائمة لإثراء الصناعة الفنية في مصر.

وأعلنت شركة watch it أن الخطط المستقبلية لمنصة العرض تتضمن إنتاجا كبيرا ومتنوعا يحفظ لمصر موقعها الثابت وسبقها في صناعة السينما والتلفزيون والإنتاج الفني، عموما بما يحمى القوة الناعمة المصرية الآن وفي المستقبل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة