جانب من حفل السحور
جانب من حفل السحور


هشام عز العرب: البنك التجاري الدولي قادر على تحقيق مستهدفاته لعام 2019

شيماء مصطفى

الإثنين، 03 يونيو 2019 - 09:40 م

 

قال هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي - مصر، إن البنك التجاري الدولي تمكن من تحقيق نجاح كبير هذا العام عكسته أرقام الربع الأول من العام الجاري التي حققها البنك، لافتا إلى أن تلك الأرقام تعد مؤشرًا على إمكانية تحقيق البنك لأكثر من مستهدفاته في 2019.

 

جاء ذلك خلال حفل السحور السنوي الذي نظمه البنك التجاري الدولي - مصر، بالقرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة ولفيف من القيادات التنفيذية، بجانب أكثر من 7000 من الموظفين من مختلف الإدارات والفروع.

 

ووجه هشام عز العرب، الشكر إلى موظفي البنك معبرًا عن امتنانه لأدائهم المهني الرفيع وعملهم الدؤوب وحرصهم المستمر على الارتقاء بمكانة البنك.

 

وأقيم الحفل السنوي في القرية الذكية، بمدينة السادس من أكتوبر، في إطار الأنشطة والاحتفالات التي يقوم بها البنك والرامية إلى تطوير شبكة الاتصالات الداخلية وتعزيز العلاقات بين الموظفين من كافة الفروع والإدارات، بالإضافة إلى إضفاء جو من المرح والتبادل الودي بعيدًا عن إطار العمل الجدي.

 

وشهد حفل السحور الذي أحياه النجمان محمود العسيلي ومصطفى حجاج، إجراء سحب على عدد من الجوائز القيمة للموظفين تقديراً لجهودهم وعطاءاتهم خلال سنوات عملهم الطويلة، تضمنت هواتف محمولة وقسائم مشتريات بقيمة 10 ألاف جنيه من "IKEA"، بجانب جائزة كبرى عبارة عن سيارة رينو ميجان.

 

جدير بالذكر أن البنك دأب على إقامة ذلك الحفل سنويا، تأكيدًا على العلاقات الإجتماعية والأسرية بين موظفي البنك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة