تعرف على أرخص 5 سيارات رياضية في العالم تعرف على أرخص 5 سيارات رياضية في العالم

تعرف على أرخص 5 سيارات رياضية في العالم

حامد عبدالحليم الثلاثاء، 04 يونيو 2019 - 02:12 ص

أعد موقع hotcars.com قائمة بأرخص أسعار السيارات الرياضية فائقة الأداء Supercars.


1- سيارة شيفروليه CAMARO ZL1


تحتل سيارة شيفروليه"كامارو زد ال 1 CHEVY CAMARO ZL1" على رأس قائمة أقل السيارات فائقة الأداء Supercars سعرا هو السبب الأول لنجاحها وانتشارها عالميا،تحتضن هياكلها الرياضية الانسيابية محركات V8 التوربينية المزدوجة رباعية الأسطوانات ذات الـ6.2 لتر وقوة 650 حصانا واختيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ10 سرعات أو اليدوي بـ6 سرعات بسعر 62 ألف دولار أمريكي .

 

2- سيارة فورد  MUSTANG SHELBY GT500


استطاعت أسطورة فورد Ford الخالدة حجز موقعها في القائمة حتى قبل إصدارها في الأسواق بشكل رسمي،وسعرها يبدأ من 70 ألف دولار أمريكي بالإضافة إلى قوة محركها التوربيني من طراز V8 الذي ينتج قوة 720 حصانا.


3- سيارة دودج CHALLENGER HELL CAT


تتميز سيارة دودج تشارجر هيلكات DODGE CHALLENGER HELL CAT بأنها إحدى السيارات تعكس قوة الصناعة الأمريكية بجدارة في عالم السيارات الرياضية فائقة الأداء Supercars، فبجانب سعر تلك السيارة التي يبدأ من 70  ألف دولار أمريكي .


4- سيارة بورش 911 CARRERA


لطالما جمعت الأجيال المختلفة من سيارات "بورش 911 PORSCHE 911 CARRERA" بين جميع معايير وعناصر النجاح في عالم السيارات الرياضية فائقة الأداء Supercars، فهي تتوافر بسعر يبدأ من 91 ألف دولار أمريكي ومحركها سداسي الأسطوانات المزود بشواحن توربينية مزدوجة، متصل بناقل حركة يدوي بـ7 سرعات وينتج قوة 370 حصانا.


5- سيارة كاديلاك CTS-V


تتواصل السيطرة الأمريكية على القائمة باحتلال سيارة كاديلاك سي تي اس في CADILLAC CTS-V الفخمة المركز الرابع، بسعرها الذي يبدأ من 87 ألف دولار أمريكي وإمكانياتها المثيرة للإعجاب المتمثلة في محركها الـV8 التوربيني بسعة 6.2 لتر وقوة 640 حصانا وناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني السرعات.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة