مسرحيات
مسرحيات


تعرف على خريطة المسارح في عيد الفطر المبارك

وجيدة عبداللطيف

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 - 02:39 م

مسرح القطاع الخاص، يشهد طفرة كبيرة خلال موسم عيد الفطر حيث تفتح "أربع" مسارح أبوابها للجمهور بالتزامن مع احتفالات العيد بمختلف المناطق بالقاهرة.

    
كما تعرض مسرحية "3 أيام في الساحل" للفنان محمد هنيدى أول أيام العيد وذلك على مسرح "كايرو شو" بمدينة السادس من أكتوبر.

 

ويشارك في المسرحية كل من الفنان بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وندا موسى، ومها أبوعوف، ومحمد محمود، وسامية الطرابلسي، ومن تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدي الهواري.

وتعرض "كايرو شو" عرضين على مسارحها الأول مسرحية "الملك لير"، حيث يستأنف تقديم العرض الذي يخوض بطولته النجم يحيى الفخرانى على مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس، من يوم 5 يونيو المقبل حتى يوم 15 من نفس الشهر.

 

ويشارك في بطولة المسرحية كوكبة كبيرة من النجوم من بينهم فاروق الفيشاوي وأحمد فؤاد سليم وأيضا كل من النجوم محمد فراج ونضال الشافعي وأحمد عزمي والنجمات ريهام عبد الغفور ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي، ويقوم تامر كرم بإخراج العمل في حين يقوم المنتج الكبير مجدي الهواري بالإشراف الفني عليه.

ومن جانبه، يفتتح الفنان أشرف عبد الباقي الموسم الثاني لفرقته الجديدة والتي تقدم "مسرحية كلها غلط".. جريما في المعادي" وذلك بدءًا من اليوم وقفة عيد الفطر المبارك، بمسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة، وذلك بعد أن حقق الموسم الأول منها نجاحا كبيرا منذ انطلاقه نهاية العام الماضي.

 

وتعتبر المسرحية مأخوذة عن رواية كوميدية إنجليزية ويشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من الشباب، وهي من إنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني. 

ويقدم النجم محمد صبحي في ثاني أيام عيد الفطر الموسم الثاني من مسرحية "خيبتنا" وذلك على مسرح محمد صبحى بمدينة "سنبل" بطريق الإسكندرية الصحراوي.

 

مسرحية "خيبتنا" من تأليف وإخراج وبطولة الفنان الكبير محمد صبحى وبطولة سماح السعيد بمشاركة ندى ماهر بطلة مسرحية “غزل البنات” ولأول مرة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز كما يشارك فى بطولة المسرحية كل من الفنانات بوسى الهوارى وميرنا زكرى وعبير فاروق والفنان القدير شوقى طنطاوى والوجد الجديد حازم القاضى.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة