هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي
هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي


تعرف على مواعيد عمل فروع البنك الأهلي في عيد الفطر

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 - 02:45 م

 

أعلن البنك الأهلي المصري، أنه تقرر تعطيل العمل بجميع فروع البنك بدءًا من اليوم الثلاثاء 4 يونيو وحتي الخميس 6 يونيو، بمناسبة عيد الفطر المبارك.


وأوضح البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه من المقرر أن يتم استئناف العمل بفروع المراكز التجارية و الفروع الالكترونية اعتبارا من يوم الجمعة المقبل 7 يونيو.


وأشار البنك الأهلي، أنه من المقرر أن تستأنف باقي فروع البنك، وقطاعات المركز الرئيسي اعتبارا من يوم الأحد 9 يونيو.

 

وبدأت جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، إجازتها الخاصة بالاحتفال بعيد الفطر المبارك، بداية من اليوم الثلاثاء الموافق وقفة عيد الفطر، وحتى يوم الخميس المقبل. 

 

وقرر البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، تعطيل العمل في كافة البنوك العاملة في السوق المحلية، الثلاثاء المقبل الموافق 4 يونيو 2019 ولمدة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وأضاف البنك المركزي، أنه سيتم استئناف العمل في جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، صباح يوم الأحد الموافق 9 يونيو ٢٠١٩.

 

وأكدت البنوك العاملة في السوق المحلية، أنه يتم تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة لعمليات السحب، وخدمة المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.

 

وتعمل جميع ماكينات الصراف الآلي «ATM» الخاصة بالبنوك على مستوى محافظات الجمهورية بكفاءة وبكامل طاقتها.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة