البنك الأهلي ومصر الخير  يفكا كرب 4305 غارم وغارمة خلال شهر رمضان 
البنك الأهلي ومصر الخير  يفكا كرب 4305 غارم وغارمة خلال شهر رمضان 


«البنك الأهلي» و«مصر الخير» ينجحان في فك كرب 4305 غارما وغارمة برمضان 

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 - 04:01 م

نجح برنامج الغارمين بمؤسسة "مصر الخير" بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، فى المساهمة فى فك كرب الكثير من الغارمين بعد سداد مديونياتهم وكذلك المساهمة أيضا فى توفير فرص عمل لهم  من خلال شراء منتجاتهم.


ويحرص البنك الأهلي، وموظفيه على التبرع بشكل دائم لبرنامج الغارمين بالمؤسسة لفك كرب الذين لديهم أحكام قضائية بالحبس بعد تعثرهم فى سداد مديونياتهم والتى كانت غالبا أما لتجهيز فتياتهم للزواج أو شراء بعض المستلزمات لأسرهم سواء كانت مستلزمات غذائية لإطعام أطفالهم أو أدوية لعلاج مرضاهم، ومع تعثرهم فى سداد مديونياتهم قام أصحاب الدين برفع قضايا ضدهم والحصول  على أحكام قضائية بحبسهم، حتى قام برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير بمساعدة البنك الأهلى بفك كرب عدد كبير  من الغارمين  وإعادتهم  إلى أسرهم.

وساهم  البنك الأهلى المصرى، فى فك كرب ما يقرب من  4305 غارم وغارمة من خلال التعاون مع برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، وذلك فى الفترة من عام 2017 وحتى شهر أبريل 2019 بجانب مساهمة البنك الأهلى بشكل رئيسى مع برنامج الغارمين لفك كرب العدد المستهدف خلال شهر رمضان الكريم وهو  3 آلاف  غارم وغارمة.


 وتبرع البنك الأهلى، بجزء كبير من المال للمساهمة فى فك كرب هذا للعدد، والمساهمة فى توفير فرص عمل تساعدهم على إيجاد مصدر رزق دائم للإنفاق على  أسرهم وتجنبهم العودة للدين مره أخرى.

وقالت سهير عوض مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، إن البنك الأهلى المصرى، ساهم بشكل كبير فى فك كرب الكثير من الغارمين والغارمات على مدار عدده سنوات حيث يحرص البنك وموظفيه فى التبرع من أجل سداد مديونيات الغارمين  لرسم  الفرحة على وجوههم بعد خروجهم من السجون وعودتهم الى أسرهم، وذلك فى إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى  للحد من ظاهرة الغارمين، وتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا وتمكينهم اقتصاديا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة