زي الشمس
زي الشمس


رغم تشابه الأحداث.. نهاية «زي الشمس» تخالف أحداث المسلسل الإيطالي

محمد طه

الأربعاء، 05 يونيو 2019 - 12:02 ص

أخيرًا، أسدل الستار عن مسلسل "زي الشمس" بعد عرض الحلقة الأخيرة عبر فضائية "MBC MASR"، حيث تم الكشف عن قاتل "فريدة" والتي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور.

وكشفت الحلقة الأخيرة، عن شجار حدث بين عمر "أحمد صلاح السعدني" و فريدة "ريهام عبد الغفور" تسبب في وقوع الأخيرة مصابة، وفر بعدها "عمر" قبل موتها.

وتفاجأ المشاهدين بأن زوجة جمال سليمان "شهيرة"، هي من قامت بقتل "فريدة" بإلقائها في النيل لتموت غرقا، بعد أن اكتشفت أنها أنجبت منه ابنهما "يوسف"، بعد أن سمعت الحديث بين دكتور سليمان وفريدة وطلبه منها الزواج والسفر، ولكنها رفضت.

وبهذه النهاية، اختفلت نهاية "زي الشمس" عن المسلسل الإيطالي "Sorelle" الذي تم عرضه منذ عامين ولاقى نجاحًا كبيرًا، حيث انتهت أحداث المسلسل الإيطالي، على أن القاتل هو "عمر" الذي جسد شخصيته الفنان أحمد السعدني في المسلسل المصري.

وكان مصدر بفريق العمل، أكد في وقت سابق، بأن نهاية المسلسل مختلفة تماما، بل أن القاتل الحقيقي سيكون مفاجأة غير متوقعة للمشاهدين.

وشهدت الحلقة نجاح بطلة العمل "نور" دينا الشربيني في إثبات براءة "عمر" من تهمة قتل "فريدة"، بعد دفاعها عنه في المحكمة، ليطلب "عمر" من "نور" الزواج منها، وتعترف له بحبه رغم خيانته لها منذ 13 عامًا وزواجه من شقيقتها، ليقررا العودة لبعضهما من جديد.

مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر، وإخراج سامح عبد العزيز وتأليف مريم ناعوم، وتدور أحداثه في إطار درامي مُثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه "نور" في كل من حولها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة