أمير كرارة في مشهد من مسلسل كلبش 3
أمير كرارة في مشهد من مسلسل كلبش 3


بعد انتهاء رمضان.. هذه أماكن إجازة الفنانين في عيد الفطر

أ ش أ

الأربعاء، 05 يونيو 2019 - 12:07 ص

يستغل نجوم السينما والدراما حلول الأعياد من أجل الحصول على قسط من الراحة، خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه طوال الأشهر الماضية من أجل تصوير الأعمال الدرامية التي عرضت خلال شهر رمضان المبارك، أو في تصوير أعمال سينمائية تعرض خلال عيد الفطر.

في مقدمة هؤلاء النجوم الفنان الشاب حمادة هلال الذي قرر أن يستغل العيد في قضائه معظم وقته مع عائلته التي دفعته ظروف تصوير مسلسل "ابن أصول" للابتعاد عنهم لفترات من الوقت، وبعد انتهاء عيد الفطر سيقوم بقراءة مجموعة من الأعمال السينمائية المعروضة عليه من أجل تقديم تجربة جديدة، بعد أن اطمأن على نجاح "ابن أصول".

النجم فتحي عبد الوهاب الذي شارك هذا الموسم في عملين هم "لأخر نفس، ولمس أكتاف" من المقرر أن يقضي العيد في القاهرة مع أسرته، خاصة وأنه بذل مجهودا كبيرا أيضا خلال الأشهر الماضية في تصوير أعماله الدرامية التي نالت مجموعة كبيرة من متابعيه في مختلف أنحاء الوطن العربي.

النجم المتميز تامر حسني سيقضي عيد الفطر هذه المرة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة وأنه من المقرر أن يحيي حفلا جماهيريا في أوبرا دبي، وهو الحدث الذي ينتظره عشاق تامر حسني الذي يمتد جمهوره في مختلف أنحاء الوطن العربي.


أما أمير كرارة الذي شارك في الموسم الدرامي الرمضاني بمسلسل "كلبش3" سيتواجد في القاهرة من أجل متابعة ردود الأفعال على فيلم "كازابلانكا" الذي ينافس به في موسم عيد الفطر، الذي يشهد عرض مجموعة من الأعمال القوية منها "حملة فرعون، والممر".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة